ماذا دار بين الأمير علي ولاعبي المنتخب الفلسطيني في غرفة تبديل الملابس؟

mainThumb

16-01-2019 12:38 PM

السوسنة - أشاد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم ورئيس الاتحاد الأردني، بأداء المنتخب الفلسطيني في مباراته أمام شقيقه الأردني وذلك بعد زيارته لغرفة تبديل الملابس الخاصة بلاعبين الفدائي فور انتهاء المباراة، موجهاً شكره للطاقم الفني والإداري واللاعبين على هذا الأداء المميز مؤكداً على العلاقة الأخوية التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني متمنياً التوفيق لكلا المنتخبين في البطولة.

 
 
ورحب رئيس بعثة المنتخب الفلسطيني صلاح الجعبري بهذه اللفتة الأخوية من سمو الأمير علي التي تؤكد على العلاقة القوية التي تربط الشعبين الأردني الفلسطيني ناقلاً تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم متمنياً للمنتخب الأردني الشقيق التوفيق في مشواره بالبطولة.
 
 
فيما أثنى المدير الفني للمنتخب الفلسطيني نور الدين على أداء المنتخب الأردني الذي تصدر المجموعة بأدائه المميز حيث كان ند قوي في مباراته مع فلسطين.
 
 
ويذكر أن المنتخب الفلسطيني احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية، في بطولة كأس آسيا بعد أن تعادل مع المنتخب الاردني الشقيق سلبياً وبالتالي أبقى آماله معلقة حتى إنتهاء الدور الاول من البطولة، التي تستضيفها الامارات العربية المتحدة. 
 
 
فيما تصدرت الاردن المجموعة برصيد "7" نقاط وجاءت استراليا في المركز الثاني برصيد "6" نقاط واحتلت فلسطين ثالثاً " 2" نقطة وسوريا في المركز الرابع بنقطة واحدة وبالتالي خروجها من البطولة.
 
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد