توزيع ملابس شتوية على أطفال فقراء باربد وجرش وعجلون

mainThumb

16-01-2019 12:52 PM

السوسنة - نظمت جمعية سنحيا كراماً الخيرية كرنفالاً خيرياً للأطفال الأيتام والفقراء استمر لمدة يومين كاملين واستهدف مناطق مختلفة من المملكة شملت كل من: إربد، الرصيفة، جرش، وعجلون.
 
وقال المدير التنفيذي للجمعية عمر قنبز أن هذا الكرنفال يعتبر امتداد لمشروع كسوة الشتاء الذي تطلقه الجمعية في كل عام خلال الموسم الشتوي ضمن حملة (رحمة) وذلك لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال وإدخال الفرح إلى قلوبهم. 
 
وبين قنبز أن المبادرة ساهمت بتوفير الملابس الشتوية والأحذية إلى 200 طفل من كلا الجنسين وبمختلف الأعمار شارك فيها طاقم من الجمعية وفريقها التطوعي الذين رافقوا الأطفال وأمهاتهم لتأمين كسوة الشتاء الكاملة لأبنائهم، والتي تميزت باختيار كل طفل لكسوته حسب ذوقه ومقاسه واللون الذي يفضله في أحد مولات العاصمة عمان.
 
من جانبه بين مدير قسم الأيتام في الجمعية محمد طالب أن الكرنفال احتوى على فقرات منوعة من الألعاب وتناول وجبات الطعام، إضافة إلى تقديم الهدايا إلى أمهات الأطفال، في أجواء من البهجة والسرور لامست قلوب الأطفال ووجوههم البريئة، والتي انعكست بالأثر الكبير على الحضور من طاقم الجمعية والمتبرعين والمتطوعين. 
 
وأوضح أن هذا الكرنفال يأتي جزءاً من الحملات الإغاثية التي أطلقتها "سنحيا كراما" للعام الثالث على التوالي خلال موسم الشتاء، والتي تأتي دعماً للأسر الفقيرة في القرى النائية والأقل حظاً، أضافة إلى كسوات الشتاء ومشروع تقديم اسطوانات الغاز للأسر المحتاجة طيلة فصل الشتاء بالتعاون مع عدد من المؤسسات الوطنية والمدنية، والجمعيات والمؤسسات الداعمة من كافة الاختصاصات، وأصحاب الأيادي البيضاء من المتبرعين والمشرفين.
 
ويشار إلى أن جمعية سنحيا كراما الخيرية جمعية أردنية مرخصة من وزارة التنمية الاجتماعية، تشرف على عدد من المشاريع الخيرية والتنموية المستدامة، والتي تستهدف عدد كبير من المحتاجين وطلبة العلم وغيرهم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد