الحريري يُعلٌّق على غياب ليبيا عن قمة بيروت

mainThumb

16-01-2019 04:39 PM

السوسنة -  تمنى الرئيس المكلف تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة ورئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري" أن تكون "القمة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية" الاحد في بيروت قمة ناجحة، تحاكي تطلعات شعوبنا في المرحلة المقبلة، خصوصا وانها القمة التنموية العربية الأولى التي تنعقد بعد اطلاق الأمم المتحدة أهداف التنمية المستدامة في العام 2015".

وتمنى خلال رعايته الاربعاء، "منتدى القطاع الخاص العربي" الذي عقد في بيروت بمشاركة عربية واسعة، " أن ينتج عن هذه القمة توصيات عملية تفعل التعاون وترفع مستوى المعيشة للمواطن العربي في كافة دولنا".
 
وقال " يجب علينا ازالة كل الحدود التي هي ليست حدودا فعلية بين دولنا العربية، ليتمكن المواطن العربي من العمل والتحرك في مختلف المجالات الصناعية والتجارية بين كل الدول العربية".
 
وعبر الحريري عن" اسفه الشديد لغياب الوفد الليبي عن هذا الاجتماع"، مؤكدا "أن العلاقة بين الأشقاء، لا بد أن تعلو فوق أي إساءات".
 
ومنتدى القطاع الخاص العربي هو أحد فعاليات القمة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية وسيعقد جلسة ختامية بعد ظهر غد الخميس في مقر اتحاد الغرف العربية برعاية وحضور الرئيس سعد الحريري والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد