قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

mainThumb

16-01-2019 06:01 PM

السوسنة - قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي الاستمرارية في اعتماد مستشفى الأردن كمستشفى تعليمي للسنة الثانية.
 
ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر عن المجلس اليوم الاربعاء على استمرارية الاعتماد الخاص التخصص (الفقه واصوله/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الفقه المقارن/ برنامج الماجستير) في جامعة جرش.
 
كما وافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص لتخصُص (اللغة العربية وآدابها/ برنامج البكالوريوس ) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية/ برنامج الماجستير) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية
وآدابها/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية - ترجمة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة جرش.
 
ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الاعلام / برنامج الماجستير) كبرنامج متصل مع تخصص (الصحافة / برنامج البكالوريوس) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الصحافة / برنامج البكالوريوس) وعلى استمرارية
الاعتماد الخاص لتخصص (الاذاعة والتلفزيون/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الشرق الاوسط.
 
وقرر المجلس رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الصيدلة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة جدارا.
 
كما قرر ايقاف قبول طلبة جدد في تخصص (هندسة العمارة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العقبة للتكنولوجيا.
 
وقرر المجلس رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الصيدلة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة جدارا.
 
واجل المجلس البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة الميكانيكية/ برنامج البكالوريوس) في كلية الخوارزمي الجامعية.
 
وقرر إيقاف قبول طلبة جدد في تخصص (الهندسة المدنية/ برنامج البكالوريوس) في كلية الخوارزمي الجامعية.
 
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (هندسة الميكانيك/هندسة الاوتوترونيكس/ برنامج البكالوريوس) في كلية المجتمع العربي.
 
واجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الصيدلة/ برنامج الدبلوم المتوسط) كما اجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (السجل الطبي/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية حطين/ كلية جامعية متوسطة.
 
كما اجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص (المختبرات الطبية/ برنامج الدبلوم المتوسط) كما أجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (التمريض المشارك/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية حطين/ كلية جامعية متوسطة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد