فتح كافة الطرق الرئيسية والفرعية في عمان

mainThumb

17-01-2019 12:30 PM

السوسنة - قالت أمانة عمان الكبرى في بيان الخميس، إن آلياتها قامت بفتح كافة الطرق الرئيسية والفرعية في مختلف مناطق العاصمة.

 
وأضافت الأمانة أن آلياتها قطعت مسافة مقدارها 7664 كم، وباشرت عملها من خلال 37 مساراً مثبت في غرفتي طوارئ تلاع العلي وراس العين.
 
وبينت أن آلياتها تعمل وفق نظام  تتبع الكتروني، وتعاملت مع الثلوج أولاً بأول حيث ركزت غرفتي الطوارئ الرئيسيتين على الشوارع الرئيسية فيما تركز عمل غرف الطوارئ الفرعية على فتح الشوارع داخل الأحياء السكنية.
 
الأمانة أكدت أن فرقها الميدانية تابعت عمل مناهل تصريف مياه الأمطار والتأكد من انسيابيتها، كما قامت بصيانة عدد من الأعطال في الاشارات الضوئية الناتجة عن انفصال في التيار الكهربائي.
 
ولفتت إلى أنه تم التعامل مع حالات سقوط أشجار نتيجة الرياح والتراكم الثلجي، كما تم سحب عدد من المركبات المتعطلة على الطرق بواسطة الونشات لضمان عدم إعاقة حركة عمل الآليات والحركة المرورية .
 
وشددت على جاهزيتها لإستقبال اتصالات المواطنين على أرقام غرف الطوارئ الرئيسة في تلاع العلي 5359970 / 06 أو 06/5359971 و 0798166789 ، أو مراجعة مديريات مناطق الأمانة ، أو من خلال موقعها الإلكتروني www.ammancity.gov.jo.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد