مقتل إسرائيلية بظروف غامضة في إستراليا

mainThumb

17-01-2019 01:04 PM

 السوسنة - قتلت طالبة تحمل جنسية الكيان الصهيوني بطريقة غامضة في مدينة ملبورن الاسترالية، وكانت الشرطة الأسترالية أعلنت مقتل الطالبة عندما تعقبها القاتل (الذي تبحث عنه الشرطة) وهاجمها بالقرب من الجامعة التي تدرس فيها.

 
وفي التفاصيل عثر المارة على جثة آية مصاروة قرب مجمع باندورا في جامعة لا تروبي في شمال شرق ملبورن، ثاني أكبر المدن الأسترالية. وقالت الشرطة إنها "مواطنة إسرائيلية".
 
وقتلت مصاروة في الساعة 12:10 بعد منتصف الليل، عقب وقت قصير من نزولها من الحافلة في ضاحية بوندورا، حسبما قال المفتش أندرو ستامبر، وفقا لوكالة "اسوشيتد برس".
 
وأضاف ستامبر أن آية كانت تجري محادثة مع أختها عندما تعرضت للهجوم أثناء عودتها إلى منزلها من نادي كوميدي.
 
ونوه إلى إن شقيقتها "سمعت صوت الهاتف يسقط على الأرض وسمعت بعض الأصوات".
 
وقال ستامبر: "من منطلق الاحترام للعائلة، لا نخوض في تفاصيل الإصابات وطبيعة الاعتداء"، مضيفا: " كان هذا هجوما رهيبا مروعا بالقطع على شابة بريئة كانت تزور مدينتنا".
 
وأوضح ستامبر إن حقيبة آية قطعت وإن بعض محتوياتها أزيلت. كما عثرت الشرطة على قبعة بيسبول سوداء وقميص قصير الأكمام رمادي وأسود اللون تشتبه الشرطة في أن أحد المعتدين تركهما بعد الهجوم.
 
وقال عم الضحية عبد قطاني لصحيفة الأحتلال الاسرائيلي  هآرتس إن آية كانت تدرس في جامعة شنغهاي وأمضت الشهور الأخيرة في ملبورن في برنامج للدراسة بالخارج.
 
وصرح قطاني للصحيفة بأن والدها غادرالكيان إسرائيلي إلى ملبورن في محاولة لتنسيق عودة جثمانها
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد