بريطانية تدعي شفائها من العقم بهذه الطريقة

mainThumb

17-01-2019 05:24 PM

 السوسنة - بعد أن عانت لسنوات من العقم، سعت سيدة بريطانية جاهدة أن تحقق حلمها بأن تصبح أما، وحسب روايتها أنها نجحت أخيرا في تحقيق حلمها عبر خطوة بسيطة قامت بها وذلك عندما توقفت عن وضع السكر مع الشاي.

 
وفي التفاصيل قالت البريطانية كلوي هودسون (25 عاماً) أنها كانت تتناول ما يصل إلى 12 مكعباً من السكر مع الشاي يومياً، قبل أن تقرر أن تتخلى عن استخدام السكر نهائياً بهدف تخفيض وزنها.
 
ولم تكن زيادة الوزن المشكلة الوحيدة التي عانت منها السيدة هودسون، إذ اكتشفت قبل عدة سنوات إصابتها بمتلازمة المبيض المتعدد الكيسات (PCOS)، الذي حال دون قدرتها على الإنجاب.
 
وبعد خسارتها ما يقرب من 10 كيلوغرامات من وزنها خلال ثمانية أشهر، بفضل تخليها عن تناول السكر، فوجئت السيدة هودسون بأنها حامل.
 
وقالت هودسون في تعليق لها على تجربتها: "كان هدفي إنقاص وزني للبدء بعلاج الخصوبة، ولكني اكتشفت بأني حامل قبل يوم من بدء العلاج، وأعتقد بأن ذلك كان بسبب خسارة وزني"
 
يذكر أن السيدة هودسون قامت بعدة محاولات للإنجاب عن طريق التلقيح الاصطناعي، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل بسبب حالتها الصحية.
 
وبعد حمل ناجح دام تسعة أشهر، رزقت هودسون بطفلها "جويل غيلت" وهو بصحة جيدة الآن، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل أونلاين البريطانية. 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد