تحذيرات الأرصاد الجوية للأيام الثلاثة القادمة

mainThumb

18-01-2019 12:45 PM

السوسنة -  كشفت دائرة الارصاد الجوية عن تفاصيل الحالة الجوية التي من المتوقع ان تؤثر على المملكة خلال الأيام الثلاثة القادمة ، بالإضافة للحالة الجوية الجمعة . 

 
ووفقا لنشرة الارصاد الجوية فان الأجواء، اليوم الجمعة، تكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً بوجه عام بمشيئة الله، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
 
ليـــلاً: اجواء باردة جدا وغائمة جزئيا، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه، ويتوقع مع ساعات الليل المتاخرة تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية واجزاء من البادية، كما يتشكل الانجماد خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية الشمالية.
 
تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
 
- خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الليل المتاخرة بسبب تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية واجزاء من البادية .
 
- خطر تشكل الانجماد في ساعات الليل في العديد من مناطق المملكة خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية الشمالية. باستثناء الأغوار والعقبة البحر الميت.
 
يوم السبت 19/1/2019
 
بمشيئة الله يطرأ ارتفاع قليل اخر على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة بوجه عام، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
 
تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
 
- خطر تشكل الصقيع والانجماد في العديد من مناطق المملكة باستثناء الأغوار والعقبة البحر الميت.
 
يوم الاحد 20/1/2019
 
بمشيئة الله توالي درجات الحرارة ارتفاعها، مع بقاء الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة، وتظهر مع ساعات المساء كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ومع ساعات الليل تتهيأ فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في جنوب المملكة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
 
تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
 
- خطر تشكل الصقيع في المرتفعات الجبلية العالية واجزاء من مناطق البادية.
 
يوم الاثنين 21/1/2019
 
بمشيئة الله تبقى الاجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة وفرصة ضعيفة خلال ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في جنوب المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
 
تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
 
- خطر تشكل الصقيع في المرتفعات الجبلية العالية واجزاء من مناطق البادية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد