الحالة الجوية بداية الأسبوع

mainThumb

19-01-2019 08:33 AM

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أنه سيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة السبت؛ لتسجل ضمن معدلاتها الاعتيادية، الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم المتفرقة على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة. ليلا: الأجواء باردة جداً، ويتوقع أن يتشكل الصقيع والانجماد خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من مناطق البادية، الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

كما يطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة الأحد، مع بقاء الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في الاغوار والعقبة، و تدريجياً مع ساعات المساء تظهر الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتتهيأ الفرصة خلال ساعات الليل لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
 
توالي درجات الحرارة ارتفاعها الاثنين، مع استمرار الاجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في الاغوار والعقبة، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتبقى فرصة ضعيفة خلال ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، والرياح ما بين شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.
 
وتبقى الاجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في الاغوار والعقبة الثلاثاء، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد