شريهان وإطلالة جديدة

mainThumb

19-01-2019 07:47 PM

السوسنة -  تألقت النجمة شريهان مجددا، وحبست أنفاس متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي عندما أطلت مؤخرا بمجموعة من الصور يبدو وأنها من جلسة تصوير جديد من دون الكشف عن مكان وزمان التصوير.

وأكد متابعو النجمة المصرية على أنها كانت ولازالت النجمة الأكثر أناقة وتألقا في مصر..
 
ومن المعروف أن شريهان حريصة على تواصل مع جمهورها بنشر الصور المتعلقة بإطلالتها، فاجأت الجميع بإطلالة كاملة باللون الأحمر الناري، ووضعت أيقونة حبة الكرز، على الصورة الأولى، بينما وضعت اسم حسابها على الصورة الثانية، وفتحت خاصية التعليق على الصور، ليتبارى عشاقها في الإشادة بجمالها وأناقتها، وكيف تمكنت من الحفاظ على رشاقتها رغم احتفالها مؤخرًا بعيد ميلادها الرابع والخمسين، ومرورها بأزمة صحية طويلة وقاسية.
 
اللافت أنّ التعليقات على صور شريهان في الفترة الأخيرة، لم تخلُ من السؤال عن مصير مسرحياتها، رغم أنه كان السؤال الأول من جمهورها طوال العام الماضي، ورغم تأكيد الشركة المنتجة على قرب عرض المسرحية الأولى، إلّا أنّ الأجواء السائدة تلمّح إلى أنّ فكرة عودة شريهان إلى الحياة الفنية صارت "مؤجلة".
أصرت على وضع أيقونة بالمعنى نفسه، من دون الكشف عن مكان وزمان التصوير، لتطلق العنان لخيال متابعيها، الذين أكدوا أنها كانت ولا زالت النجمة الأكثر أناقةً وتألقًا في مصر.
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد