ابنة هيفاء وهبي تخوض تحدي الـ10 سنوات وتُحدث ضجة واسعة .. صور

mainThumb

20-01-2019 10:17 AM

السوسنة - نشرت زينب فياض "ابنة الفنانة هيفاء وهبي"، صورا لها عبر حسابها على "تويتر"، ضمن "تحدي العشر سنوات"، في محاولة لاستقطاب الشهرة نحوها.

 
وشاركت زينب بصورتين لها، إحداها عندما كانت بعمر الـ15 عاما، والثانية في أحدث لقطة لها، وعلقت على الصورتين قائلة "جعلتموني أفعلها يا رفاق...وكمان ولا نقطة مكياج عادي أصلا كنت كتير صغيرة لا وماسكة نمر حقيقي".
 
 
وأضافت: "يبدو أن إبنة هيفاء وهبي، الشابة زينب فياض، باتت تحبذ استقطاب الشهرة والأضواء نحوها من خلال النشاطات التي تنشرها عبر حسابها على انستغرام، لتدخل موجة (تحدي العشر السنوات) مع النجوم.
 
وتفاعل الجمهور مع الصورتين معتبرين بأنها ورثت جمالها الرائع من النجمة هيفاء وهبي، وانقسم البعض بين من رأها أجمل من والدتها، وبين من اعتبر بأن هيفاء أكثر جاذبية، بالتوازي مع اتهامات للإبنة بتغيير ملامحها بين الصورتين من خلال اجراء عمليات تجميل كي تشبه والدتها.
 
واستفزت تعليقات المتابعين ابنة هيفاء وهبي، فيما يخص اتهامها بإجراء عمليات تجميل، فقامت بنشر صورة أخرى لها بالأبيض والأسود، ووجهت فيها رسالة لكل منتقديها، موضحة :"كل عمر الو جمالو الخاص هيك من ربنا.. يا ريت في تجميل يبيض سواد قلوب بعض المنفصمين ".
 
 
يذكر أن زينب تقاطع والدتها هيفاء وهبي منذ طفولتها، وهي متزوجة ولديها طفلتين، وتقيم في دبي.
 
 
 

 

 
شاهد أيضا: هيفاء وهبي تفاجئ الجمهور بشأن دراما رمضان 2019..
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد