طواقم المستشفى الميداني غزة /56 تباشر أعمالها

mainThumb

20-01-2019 04:14 PM

السوسنة - باشرت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة /56 اليوم الأحد, باستقبال المراجعين من الأهل في قطاع غزة وتقديم الخدمة الطبية والعلاجية لهم للتخفيف من معاناتهم وآلامهم.
 
 
 
وقال قائد القوة العقيد الركن معتز خليفة زيادات: "إن طواقم المستشفى الطبية والفنية والإدارية باشرت منذ ساعات صباح اليوم باستقبال مختلف الحالات وتقديم العلاج لهم بكل كفاءة وتميز واقتدار".
 
 
 
وأكد العقيد الركن زيادات أن جميع طواقم المستشفى الميداني غزة /56 تعمل على مدار الساعة من أجل استقبال المراجعين وإنها تشعر بالفخر والإعتزاز بوجودها على أرض القطاع من أجل تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه لتقديم الخدمة الطبية لأهلنا في قطاع غزة الحبيب.
 
 
 
ومن جهته قال مدير المستشفى الرائد الطبيب معاذ محمد غزلان: "إن طواقم المستشفى الميداني غزة/56 تعاملت في أول أيام عملها مع مئات من الحالات المرضية حيث تم تقديم مختلف الخدمات الطبية والعلاجية للمراجعين.
 
 
 
وعبّر الأهالي عن امتنانهم للمواقف الأردنية المشرّفة تجاه أشقائهم من الشعب الفلسطيني الشقيق، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني وقواته المسلحة الباسلة سنداَ وذخراَ للأمتين العربية والإسلامية.​
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد