ورشة عمل لمتطوعي جهاز الدفاع المدني بمعان

mainThumb

21-01-2019 02:47 PM

السوسنة - نظمت مديرية دفاع مدني معان الاثنين ورشة عمل لمتطوعي جهاز الدفاع المدني في محافظة معان.

واكد محافظ معان أحمد العموش رئيس المجلس الأعلى للدفاع المدني في المحافظة الجهود التي يبذلها جهاز الدفاع المدني لتقديم خدماته الإنسانية لشرائح المجتمع بكل كفاءة واحتراف، مشيرا إلى أهمية التطوع في خدمة الوطن.
 
وأكد مدير دفاع مدني معان العقيد سالم الصرايرة ان العمل التطوعي نابع من حب الخير للجميع، وهو رديف لرجال الدفاع المدني في الميدان لتقديم الخدمة الفضلى لشرائح المجتمع كافة.
 
وأشار إلى أن منتسبي جهاز الدفاع المدني يعتزون ويفتخرون بشركائهم من أبناء المجتمع الذين نذروا أنفسهم للعمل التطوعي. وأشادت عضو مجلس اللامركزية في محافظة معان فاطمة الهباهبة بالدور الذي يقوم به الجهاز في تدريب المتطوعين، وان الجميع داعمون لهذه المبادرة التي تجسد حب الوطن أفعالاً وليس أقوالاً.
 
وأكد عميد شؤون الطلبة في جامعة الحسين بن طلال الدكتور بسام أبو كركي ان حماية المنجزات الوطنية واجب على الجميع وتحتاج لتكاتف جميع الجهات.
 
وقال الطالب ريان المعمرين: إن الشباب في محافظة معان لديهم الرغبة الأكيدة والدافعية للعمل التطوعي وتقديم كل ما من شأنه رفعة وتقدم الوطن. وشارك في الورشة 52 من أساتذة الجامعات وموظفين من القطاعين الحكومي والخاص وطلبة الجامعات وكليات المجتمع.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد