جريمة بشعة أرتكبتها طالبة طب بيطري باميركا

mainThumb

22-01-2019 09:35 PM

السوسنة - إستغلت طالبة أميركية تدرس الطب البيطري ، تخصصها العلمي من أجل الإدعاء بقدرتها على رعاية الخيول المسنة، وأخذها مجانا من أصحابها ومن ثم القيام ببيعها للمسالخ.

وفي التفاصيل تمكنت الشرطة الأمريكية من إلقاء القبض مؤخراً على طالبة تدرس الطب البيطري في ولاية ألاباما، بتهمة بيع عدد من الخيول للمسلخ، بعد تظاهرها بأنه تسعى لإنقاذها.
استخدمت فالون بلاكوود البالغة من العمر 24 عاماً، خبرتها العلمية كطالبة للطب البيطري، لكسب ثقة أصحاب الخيول الذين لم يعد بإمكانهم رعاية خيولهم بعد تقدمها في السن، وادّعت بأنها تملك مزرعة تبلغ مساحتها 18 فداناً، حيث يمكنها رعاية الخيول المسنة.
 

وبعد الحصول على الخيول، كانت بلاكوود تبيعها لمتعهد خيول، كان يبيعها بدوره للمجازر المكسيكية. ويعتقد بأن الشابة مسؤولة عن بيع ما يقرب من 50 من الخيول.
 

وتقول السيدة ليندسي روزينترات، وهي إحدى ضحايا احتيال الشابة: " كانت بلاكوود تحصل على الخيول وتقول لأصحابها بأنها ستحظى برعاية فائقة في مزرعتها الجميلة، إلا أنها كانت تأخذها للذبح"
 

وأضافت: " قمت بالتخلي عن حصاني ويلي في يناير (كانون الثاني) 2018، لأني كنت حاملاً ولم أعد قادرة على العناية به، وجاءت بلاكوود إلي وأبدت استعدادها لتربية الحصان في مزرعتها المزعومة، ومنذ ذلك الحين اختفى ويلي إلى الأبد"
 

وقد ألقي القبض على الطالبة يوم السبت المنصرم، إلا أنها سرعان ما خرجت بكفالة مقدارها 15000 دولار أمريكي، وتابعت دراستها في الجامعة ومن المتوقع أن تتخرج في شهر مايو القادم، وفق ما ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد