نسرين طافش تعلن عرض «نادي الرجال السري» بإطلالة ساحرة .. فيديو وصور

mainThumb

23-01-2019 12:21 PM

السوسنة - أعلنت النجمة السورية نسرين طافش رسميًا عن العرض الأول للفيلم «نادي الرجال السري»، الذي تشارك في بطولته رفقة الفنان المصري كريم عبد العزيز.
 
ونشرت نسرين طافش مقاطع فيديو من أجواء العرض الأول للفيلم المنتظر، حيث أرفقت الفيديوهات بتعليق كتبت فيه :" #نادي_الرجال_السري العرض الخاص مبروك علينا ازا بدكون تضحكو من قلبكون روحو احضروه في السينما .. يعرض في جميع صالات السينما في العالم العربي".
 
كما نشرت النجمة السورية مجموعة من الصور داخل صالة العرض برفقة الفنانين المشاركين معها في الفيلم، وهم غادة عادل، وكريم عبد العزيز، وماجد الكدواني، وفؤاد بيومي، وحمدي المرغني،، ووجهت رسالة لهم قائلة :" من افتتاح العرض الخاص للفلم #نادي_الرجال_السري شكرا لكل صناع الفلم شكرا لكل النجوم الرائعين حبايبي الي قضيت معاهم في التصوير احلى و امتع الأوقات".
 
لكن ما لفت أنظار جمهور سندريلا الشاشة السورية، كما يفضلون تسميتها، إطلالتها في العرض، حيث ارتدت فستانًا من اللون الأبيض، قصيرًا، نسقتها بتشريحة شعر منسدلة على كتفها علقت عليها:" الفرق بين الانسان الناجح والآخرين هو ليس نقص القوة، ولا نقص المعرفة، انما نقص الارادة.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد