البزايعه يلتقي مدير مركز الحسين للسرطان

mainThumb

23-01-2019 01:18 PM

السوسنة - بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه ومدير مركز الحسين للسرطان الدكتور عاصم منصور سبل تعزيز التعاون بين الجانبين لا سيما في مجالات تأهيل وتدريب الكوادر الطبية في مركز الحسين للسرطان على أعمال الدفاع المدني للارتقاء بأدائهم في معالجة الحوادث التي قد تقع لا قدر الله.
 
وأكد اللواء البزايعه أن جهاز الدفاع المدني وضمن مسؤوليته المجتمعية يحرص دوماً على تقديم كافة أشكال الدعم للتخفيف من معاناة مرضى السرطان ويبذل كافة الجهود بالتنسيق مع كافة مؤسسات المجتمع للمساهمة في خدمة الوطن والمواطن ولتحقيق مبدأ التكافل والتضامن بين كافة مكونات المجتمع الأردني أفراداً ومؤسسات .
 
وأشاد اللواء البزايعه بالجهود الكبيرة التي يبذلها مركز الحسين للسرطان على كافة المستويات ودوره في تقديم أفضل الخدمات لمرضى المركز أثناء رحلة علاجهم وتوفير بيئة صحية وآمنه حفاظاً على سلامتهم وسرعة تماثلهم للشفاء  .
 
من جهته أشار الدكتور عاصم منصور  إلى أهمية التعاون والتنسيق مابين جهاز الدفاع المدني ومركز الحسين للسرطان ، معبراً عن شكره لجهاز الدفاع المدني لما له من دور حيوي في تقديم كافة أشكال الدعم لا سيما تلبية النداء الإنساني للتبرع بالدم لصالح مرضى السرطان مما يعكس نبل الدور الإنساني لهذا الجهاز .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد