تكريم المتأهلين للمقابلة الشخصية بجائزة الموظف المثالي

mainThumb

23-01-2019 02:36 PM

السوسنة - كرم ديوان الخدمة المدنية الاربعاء 21 موظفا من المتأهلين الى مرحلة المقابلة الشخصية في جائزة الموظف المثالي لعام 2017 بدورتها العاشرة.

وقال رئيس الديوان الدكتور خلف هميسات خلال الحفل: إن التكريم يأتي تقديرا لجهود الموظفين في رفع كفاءة الاداء العام وتحسين مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وعكس مفاهيم الجائزة التي ترتكز على التميز في خدمة الصالح العام.
واضاف ان التكريم يأتي ايضا لتحفيزهم على الاستمرارية في تطوير ذاتهم وقدراتهم والاستفادة من تجربتهم السابقة والترشح لجائزة الموظف المثالي في الدورات القادمة، مشيرا الى ان الموظفين المتأهلين لهذه المرحلة في التنافس على هذه الجائزة يعتبر مؤشرا واضحا على تميزهم.
 
واوضح ان الديوان كرم الموظفين الذين وصلوا لمرحلة المقابلات الشخصية في التنافس على الجائزة للمرة الاولى في دورتها التاسعة لعام 2016 تأكيدا لاهمية تعزيز ودعم الموظفين المتميزين على مستوى الجهاز الحكومي والاستفادة من مهاراتهم وخبراتهم في رفع مستوى الاداء المؤسسي لدوائرهم ومؤسساتهم .
 
وعن المكرمين، قال حسن السعيدات من سلطة اقليم البترا التنموي السياحي: إن جائزة الموظف المثالي تعمل على تحفيز وتشجيع الموظفين ذوي الاداء المتميز وتسريع فرصتهم بالتقدم الى المواقع القيادية، مقدما الشكر للديوان والقائمين على الجائزة على هذا التكريم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد