الحالة الجوية نهاية الأسبوع

mainThumb

24-01-2019 09:07 AM

عمان - السوسنة  - قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الأجواء تشهد نهار الخميس إرتفاعاً على درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها الإعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (5-6) درجات مئوية، حيث تكون الأجواء لطيفة الحرارة بوجه عام ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم على إرتفاعات متوسطة وعالية، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
 
وأشارت الدائرة إلى أن الأجواء تتحول إلى مغبرة خاصة في جنوب وشرق المملكة، وتكون ليـــــــلاً باردة في أغلب المناطق وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع إستمرار ظهور الغيوم على إرتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
الجمعة 
تكون الأجواء لطيفة الحرارة بوجه عام، مع ظهور كميات من الغيوم على إرتفاعات متوسطة وعالية، الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، تثير الغبار بحيث تتحول الأجواء إلى مغبرة في العديد من المناطق.
 
السبت
تبقى الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومائلة للدفء في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على إرتفاعات مختلفة، ويتوقع بمسيئة الله في ساعات المساء والليل سقوط زخات محلية من المطر قد يصحبها الرعد وتكون غزيرة احياناً في أجزاء من المناطق الجنوبية من المملكة وخاصة اقليم العقبة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر، وتكون مثيرة للغبار خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية.
 
الاحد 
تنخفض درجات الحرارة مع بقاء الأجواء لطيفة الحرارة بوجة عام مع ظهور كميات من الغيوم على إرتفاعات مختلفة خاصة في جنوب المملكة ويتوقع سقوط زخات محلية من المطر في أجزاء من المناطق الجنوبية من المملكة وخاصة اقليم العقبة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد