الإمارات تجهز مفاجأة سارّة لعشّاق السباحة والإثارة معًا .. صور

mainThumb

29-01-2019 03:58 PM

السوسنة - تجهّز الإمارات مفاجأة سارّة لعشّاق السباحة والإثارة في آن واحد، حيث بدأت بإنشاء أعلى حمّام سباحة في العالم حاليّاً، على ارتفاع 700 قدم أي حوالى 213 متراً، في دبي. ويتمتّع الحمّام بتصميم فريد يتيح رؤية بانورامية خلاّبة على الخليج العربي ونخلة الجميرا، ما سيجعله مقصداً سياحيّاً مهمّاً في دبي خلال الفترة المقبلة.

 
وسيتم إنشاء حمّام السباحة الجديد حاليّاً في الطبقة 50 من برج النخلة المكوّن من 52 طبقة، حيث تصل مساحته إلى 775 متراً مربعاً، ويقع على مساحة طبقة كاملة؛ ومن المقرّر افتتاحه في العام المقبل.
 
كما سيضمّ برج النخلة 432 وحدة سكنيّة مميزة للأثرياء، بجانب فندق سانت ريجيس المكوّن من 289 غرفة، ومجموعة من المطاعم والكافيهات، حيث يقع الفندق في الطبقات الـ18 الأولى، مع استوديوات مفروشة وشقق في الطبقات العليا، كما يتصل برج النخلة مباشرة بمركز نخيل للتسوّق قيد الإنشاء، الذي يضم 350 من أشهر المحلات والمتاجر والمطاعم.
 
ويعمل ما يقارب 850 عامل بناء في الموقع في برج النخلة، على أن يرتفع هذا العدد إلى أكثر من 1500 عندما يبدأ التنفيذ الداخلي في الأسابيع القليلة المقبلة. يُذكر أنّ العمّال اقتربوا من الانتهاء من فندق سانت ريجيس المقرر افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام.
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد