عاجل

نتائج انتخابات مجلس اتحاد الجامعة الأردنية.. أسماء

جينفر أنستون تحتفل بعيد ميلادها ال50

جينفر أنستون تحتفل بعيد ميلادها ال50

السوسنة -  بحضور عدد كبير من نجوم السينما في العالم، احتفلت الممثلة الاميركية جينيفر أنستون بعيد ميلادها الخمسين في أحد الفنادق الفخمة في ولاية لوس أنجلوس.

 
وأقامت أنيستون الحفل مساء السبت على رغم ان عيد ميلادها يصادف يوم 11 فبراير، بحضور عدد كبير من النجوم حضروا الى الحفل الذي أقيم في فندق Sunset Tower في لوس أنجلوس ،وأبرزهم الممثل العالمي براد بيت Brad Pitt، طليق أنيستون.
 
براد بيت، وحسب بعض الصحف، وصل متخفياً إلى حفل عيد ميلاد زوجته السابقة جينيفر أنيستون، بسيارة دفع رباعي أنزلته مباشرة أمام باب الفندق. وكان يرتدي قبعة سوداء ويُسرع إلى الداخل بطريقة ملحوظة.
 
 
خلال الحفل، تألق الثنائي الشهير النجم جورج كلوني George Clooney وزوجته أمل علم الدين، وهذا الظهور هو بمثابة نفي تام لما يتردد حول انفصالهما وأنهما في طريقهما لطلب الطلاق رسمياً.
 
يشار الى ان براد بيت وجينيفر أنيستون ارتبطا في يوليو عام 2000 ثم أعلنا انفصالهما في يناير 2005 وتم الانتهاء من طلاقهما في أكتوبر 2005. وكانت أنيستون قد دخلت في علاقة مع الممثل جاستن ثيرو عام 2011 وتزوجا في 2015 وقرّرا
الطلاق في 2018 ليعلنا عن هذا القرار في بيان قالا فيه: "في محاولة للحد من التكهنات قررنا إعلان انفصالنا"، وأكدا أنهما سيحافظان على علاقة الصداقة التي تربطهما.
 
 
وبعد مرور حوالى الـ6 أشهر على انفصالهما، خرج النجم العالمي جاستن ثيرو عن صمته، وتحدّث عن صعوبة انفصاله عن الممثلة العالمية جينيفر أنيستون.
 
وقال النجم البالغ من العمر 47 عامًا، إنّ "الانفصال كان لطيفاً، ولم يكن هناك عداء. لم نسعَ لتحطيم بعضنا، بل كان انفصالاً وديّاً، ونحن نحترم بعضنا البعض كثيراً".
 
وقد عبّر النجم عن حزنه بالانفصال عندما قال: "قلبي تحطّم، لأنّ صداقتنا لن تكون كما كانت من قبل أبداً