إعلان مهم بشأن المنحة الهنغارية للطلبة الاردنيين

mainThumb

14-02-2019 11:17 AM

السوسنة  - اعنلت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن على الطلبة الأردنيين المتقدمين للاستفادة من المنح الخارجية المقدمة من الحكومة الهنغارية للعام الدراسي 2019/2020 التقدم لامتحان مستوى اللغة الانجليزية في الجامعة الأردنية والذي سيعقد يوم السبت الموافق 23/2/2019.
 
وقالت الوزراة بانه سوف يتم ارسال بريد الكتروني لاحقاً ولكل طالب لتحديد ساعة الامتحان ورقم القاعة، وسيتم إعلان ذلك على الموقع الإلكتروني للوزارة.
 
واوضحت انه يشترط على الطالب الالتزام بتعليمات الاعتراف بمؤسسات التعليم العالي غير الاردنية ومعادلة شهاداتها في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاردنية الموجودة على موقع الوزارة http://rce.mohe.gov.joوأن تكون الجامعة التي تقدم لها الطالب معترف بها. 
 
وتعليمات المعادلة لدى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تشير إلى أن الدراسة على مسار (OTM) أو أي مسمى آخر والتي لا يتم فيها فصل البكالوريوس عن الماجستير يتم اعتمادها كدرجة واحدة تعادل البكالوريوس.
 
وأن يكون الطالب حاصل على المؤهل العلمي السابق قبل تاريخ 30/8/2019.
 
وأن يكون الطالب متقدم لمنحة دراسة تخصص أكاديمي وليس لغة.(Nondegree)
 
وعلى كل طالب احضار اثبات الشخصية (هوية الاحوال المدنية) سارية المفعول والحضور قبل الموعد المحدد بنصف ساعة. وكل من لم يحضر يعتبر مستنكفا ويفقد حقه بالترشيح للمنح.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد