اغلاق حضانة اطفال في مستشفى النسائية والاطفال بالمفرق

mainThumb

14-02-2019 12:58 PM

السوسنة - قال الناطق الاعلامي في وزارة الصحة حاتم الازرعي انه تم اغلاق حضانة اطفال العاملات في مستشفى النسائية والاطفال في المفرق مؤقتا لحين تصويب اوضاعها من قبل مديرية التنمية الاجتماعية في المحافظة.

واضاف ان مدير مستشفى النسائية والاطفال خاطب وزارة الصحة رسميا بخصوص قرار مديرية التنمية الاجتماعية المتعلق باغلاق حضانة اطفال العاملات في المستشفى نظرا لعدم ترخيصها من قبل المديرية ووجود بعض السلبيات والتي من ضمنها انتشار الرطوبة فيها وانخفاض المبنى بما يؤدي الى صعوبة الوصول اليها في حال غزارة الشتاء الى جانب العديد من السلبيات التي يتطلب العمل على تصويبها بما يضمن توفير اجواء مثالية للاطفال .
 
واكد الازرعي ان فريقا فنيا من وزارة الصحة سيقوم خلال الاسبوع المقبل باجراء مسح فني لواقع المكان والعمل على تصويب اوضاع الحضانة خلال فترة قصيرة بما يتواءم مع معايير واشتراطات وزارة التنمية الاجتماعية والعمل على ترخيصها بشكل قانوني ليصار الى اعادة فتحها واستقبال ابناء العاملات في المستشفى، لافتا الى ان ادارة المستشفى عمدت الى ايجاد حضانات بديلة لاطفال العاملات في المستشفى لحين اعادة افتتاح حضانة المستشفى خلال الفترة القليلة المقبلة.
 
وطالبت العاملات في مستشفى النسائية والاطفال وزارة الصحة وادارة المستشفى العمل باسرع وقت ممكن لاعادة تاهيل حضانة اطفالهن في المستشفى وتصويب اوضاعها بما يضمن توفير اجواء ايجابية داخل الحضانة .
 
وكانت مديرية التنمية الاجتماعية في المفرق قررت اغلاق حضانة اطفال العاملات في مستشفى النسائية والاطفال لعدم حصولها على الترخيص ولحين تصويب اوضاعها وانه سيتم اعادة فتحها بعد مطابقتها لشروط ومعايير افتتاح الحضانات المعمول به .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد