والد رانيا يوسف يكشف أسرار ابنته في ظهوره الأول على الهواء .. فيديو

mainThumb

15-02-2019 03:13 PM

السوسنة - ظهرت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، لأول مرة، رفقة والدها، في الحلقة الثالثة من برنامجها "More about Rania"، الذي يستعرض أسرار حياة رانيا يوسف، العائلة والفنية والخاصة.
 
وأكدت رانيا بأن من أكثر صفات والدها المميزة هي "الحنيّة والعطف"، رغم أنه كان عسكريًا في مهنته التي قضاها خلال السنوات الماضية، إلا أنه عندما يعود إلى المنزل فإنه يظهر بشخصية مختلفة تمامًا من الطيبة والتفاهم والحب.
 
وأوضحت رانيا بأن والدها ترك لها اتخاذ القرارات بنفسها من الصغر، وأن تتحمل كذلك نتائج قراراتها، حتى تتعلم المسؤولية، مضيفة بأنها حتى وإن أخطأت فإنه كان يسترجع ثقتها بنفسها ويدعهما بأن تنظر إلى الأمام دائما ولا تلتفت إلى الخلف.
 
وبينت الفنانة المصرية بأنها أخدت العديد من الصفات من والدها، فهي ترى نفسها كذلك، لأن الحياة بالنسبة له بسيطة جدًا تحمل في طياتها القناعة بسرعة والهدوء والرضى.
 
وتابعت بأن والدها يحبها كثيرًا، لأنها أول ابنة له، كما أنه يعطف ويحب ابنتيها، فهو يعيش معها في نفس المنزل منذ انفصالها قبل تسع سنوات، ويساعدهم في كل شيء.
 
وتركت رانيا المساحة لوالدها للحديث عنها أيضا في البرنامج، حيث قال الوالد بأن ابنته إنسانة لأقصى درجات الإنسانية في تعاملاتها مع جميع المخلوقات، وطيبة جدًا ويعتز بهذه الصفة فيها كثيرا.
 
وبين بأنه يعامل رانيا كصديقة له وليس كابنته، لأنها لم توجه له أية متاعب منذ ولادتها.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد