نجمة باب الحارة تحتفل بعيد الحب .. وجمهورها يستغل الموقف!

mainThumb

15-02-2019 07:09 PM

السوسنة - احتفلت النجمة السورية، كندا حنا، 34 عامًا، التي شاركت بدور "سارة" اليهودية، في مسلسل الدراما الشهير باب الحارة، بعيد الحب، الفالنتاين، على طريقتها الخاصة، وشاركت صورة لجمهورها عبر صفحتها على إنستغرام.

ووجهت كندا حنا رسالة إلى جمهورها بهذه المناسبة قائلة:" كان عيد ميلادي هو فريد من نوعه أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بيوم عيد الحب أيضًا".
 
والتقطت النجمة السورية الصورة من داخل منزلها، وظهرت وفي يديها باقة من الورود الحمراء، كما حرصت على ارتداء فستان من اللون الأحمر احتفالاً بعيد الحب الذي عادة ما يطغى عليه هذا اللون، سواء في اللباس أو الهدايا.
 
وحطيت صورة نجمة باب الحارة بتفاعل واسع من جمهورها عبر منصة إنستغرام، والذي يصل إلى ما يقارب الـ 3.5 مليون متابع، موجهين لها عبارات الغزل والمديح، متمنيين لها دوام التألق، في حين تساءل عدد آخر من متابعيها، بشأن مسلسل باب الحارة في جزئه العاشر الذي تواردت أنباء بتأجيله.
 
بينما تساءل عدد من متابعيها، حول مشاركتها في باب الحارة الجزء العاشر من عدمها، خاصة وأن شخصيتها في المسلسل خلال الأجزاء التي شاركت فيها والتي جسدت دور فتاة يهودية، وتزوجت عقيد الحارة "معتز، وهو وائل شرف، لقيت استحسان ومحبة الجمهور.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد