ريال مدريد يتعرض لخسارة مفاجئة أمام جيرونا

mainThumb

17-02-2019 03:18 PM

السوسنة - تعرض ريال مدريد للهزيمة بنتيجة (2-1) أمام ضيفه جيرونا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الليجا.

 
وسجل كاسيميرو لريال مدريد في الدقيقة 25، بينما أحرز لجيرونا كريستيان ستواني من ركلة جزاء وبورتو، في الدقيقتين 65 و75 على الترتيب.
 
وتجمد رصيد ريال مدريد عند 45 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع جيرونا رصيده إلى 27 نقطة في المركز الـ15.
 
الشوط الأول
 
بداية المباراة، شهدت ضغطا من الضيوف وأسفر ذلك عن تهديدين متتاليين لكن دون أي خطورة صريحة على مرمى كورتوا، في أول 10 دقائق.
 
وأخطر فرصة لريال مدريد، كانت عبر لوكاس فاسكيز الذي استقبل تمريرة من توني كروس في منطقة جزاء الخصم، وبمجهود فردي مر من الدفاع وسدد لكن الحارس ياسين بونو، تألق في التصدي لتسديدته في الدقيقة 16.
 
وجاء الرد سريعًا من جيرونا، ومن هجمة مرتدة مميزة وصلت الكرة إلى ستواني الذي سدد بقوة على يمين الحارس كورتوا لكن الأخير تألق في التصدي للكرة في الدقيقة 18.
 
وأهدر أسينسيو فرصة تسجيل الهدف الأول للميرنجي، حيث مرر له راموس كرة في منطقة الجزاء، لكنه سدد برعونة، ليتصدى لها حارس جيرونا بسهولة في الدقيقة 21.
 
وافتتح البرازيلي كاسيميرو التسجيل لريال مدريد، في الدقيقة 25، حيث أرسل الألماني توني كروس كرة عرضية من الجبهة اليمنى، حولها اللاعب البرازيلي برأسية أقصى يمين حارس جيرونا.
 
وحاول مارسيلو مضاعفة النتيجة للميرنجي، حيث انطلق وسدد كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، مرت أعلى المرمى في الدقيقة 39.
 
وعلى الجانب الآخر، سدد قائد جيرونا أليخاندرو جرانيل كرة قوية، من خارج منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى كورتوا في الدقيقة 40.
 
واستمرت محاولات الملكي لمُضاعفة النتيجة، وانطلق الفرنسي كريم بنزيما على الجبهة اليمنى، وصوب بقوة، لكن الحارس ياسين بونو تصدى للكرة ببراعة شديدة في الدقيقة 41.
 
الشوط الثاني 
 
وعلى مدار الشوط الثاني، دفع إيزيبيو مدرب جيرونا بأليكس جارسيا بدلا من بونس، وأنتوني لوزانو بدلا من بورو، وأخيرًا فيرنانديز بدلا من بورتو.
 
 
 
وعلى الجانب الآخر، دفع سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد بفينيسيوس جونيور بدلا من لوكاس فاسيكز، ثم جاريث بيل بدلا من أسينسيو، وأخيرًا ماريانو دياز بدلا من سيبايوس.
 
وأهدر أليكس جارسيا لاعب جيرونا فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 59، حيث كان أمام المرمى وسدد بقوة لترتفع الكرة أعلى مرمى كورتوا.
 
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لجيرونا، بعدما لمس المدافع سيرجيو راموس الكرة في منطقة الجزاء، ونفذها ستواني بنجاح على يسار الحارس كورتوا في الدقيقة 65.
 
وحرم القائم الأيمن لمرمى ريال مدريد، بورتو مهاجم جيرونا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 71.
 
 
 
واقتنص بورتو الهدف الثاني لجيرونا، في الدقيقة 75، حيث سدد لوزانو كرة قوية تصدى لها حارس ريال مدريد كورتوا، قبل أن ترتد أمام قدمي بورتو الذي أسكنها في الشباك.
 
وسعى البديل فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، لتعديل النتيجة، وانطلق بمجهود فردي وسدد كرة لكنها مرت أعلى مرمى جيرونا في الدقيقة 77.
 
وتألق ياسين بونو حارس مرمى جيرونا في التصدي لتسديدة من الويلزي جاريث بيل مهاجم الملكي في الدقيقة 85.
 
وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في وجه سيرجيو راموس، بسبب تدخله على ألكالا لاعب جيرونا.
 
وتقدم الحارس كورتوا وسدد كرة رأسية على مرمى جيرونا، في الدقيقة 95، لكنها مرت بجانب المرمى، ليتلقى الملكي الهزيمة السابعة له هذا الموسم.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد