مراهقة بريطانية عانت من الصداع . . . فأنجبت طفلتها الأولى !

mainThumb

17-02-2019 07:58 PM

السوسنة -  لم تكن تعلم المراهقة البريطانية أبوني ستيفنسون أن الصداع الذي أصابها وأرغماها على النوم مبكراً، لم يكن سوى الآلام المخاض وأنها على وشك إنجاب طفلها الأول، فهي بكل بساطة لم تكن تعلم أنها حامل بالأصل. 

 
وتعود تفاصيل الواقعة عندما شعرت ستيفسون 18 عاماً بصداع أجبرها على الذهاب مبكراً إلى النوم، ولكنها بدلاً من أن تنام دخلت في غيبوبة لمدة 4 أيام، وعندما استيقظت كانت المفاجأة، حيث أخبرها الأطباء أنها أنجبت طفلة رغم أنها لم تكن تعرف أنها
 
حامل.
 
وأفادت صحيفة ”ديلي ميل“  البريطانية، أن الأطباء أخبروها أنها ظلت في غيبوبة لمدة 4 أيام، وأنها أنجبت طفلة في اليوم الثاني بعملية قيصرية.
 
 
 
وأشار أحد الأطباء، إلى أن ستيفنسون، لم تكن تعرف أنها حامل بسبب عدم وجود أي بروز ببطنها، ولم تعاني من انقطاع الدورة الشهرية نتيجة حالة مرضية نادرة تصيب واحدة من كل 3 آلاف امرأة، وهي تطلق على اللواتي يلدن برحمين.
 
 
 
وذكرت الصحيفة، أن الطفلة كانت مفاجأة سعيدة بالنسبة لستفينسون التي أطلقت عليها اسم ”الودي“.
 
 
وأضافت ستيفنسون:“لم أكن حتى أفكر في إنجاب الأطفال إلا بعد 10 سنوات على الأقل، ولم أكن أتوقع أبدًا أن أكون أمًا صغيرة بهذا السن.. والحقيقة أن استيقاظي من غيبوبتي وإخباري بأنني كنت حاملًا وأنجبت طفلة كان بمثابة حدث غير معقول بالنسبة لي
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد