موظفو «الإستثمارية الوطنية للحج والعمره»: وزير الأوقاف خذلنا

mainThumb

18-02-2019 04:28 PM

عمان - السوسنة  - ياسر شطناوي - قال العاملون لدى " الشركة الإستثمارية الوطنية للحج والعمره" التابعة لصندوق الحج، والتي تم تجميدها، إن وعود وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، رئيس مجلس إدارة صندوق الحج، عبد الناصر ابو البصل لهم في تعيينهم بعد قرار التجميد، لم تتحقق بالرغم من مطالباتهم المتكررة ووعود الوزير الدائمة.

وبيّن العاملون في تصريح لـ "السوسنة" أن الوزير خذلهم، بالرغم من وجود عشرات الكتب والمخاطبات التي تمت من الوزارة إلى ديوان الخدمة المدنية وإلى رئاسة الوزراء، لإيجاد إستثناء لهم، غير أن ذلك لم ينجح، بالرغم من أن قرارت تعيينهم في الشركة جاءت من خلال ديوان الخدمة المدنية.
 
وأشاروا إلى أن الوزير ابو البصل وعدهم مراراً بايجاد حل لمشكلتهم، خاصة وأنهم قدموا إستقالاتهم من الشركات التي كانوا يعملون بها قبل التعيين في الشركة، منوهين إلى أن أرزاقهم الآن مهددة بالانقطاع لعدم إتخاذ قرار اداري من قبل الوزير.
وأضافوا لـ "السوسنة" أن عددهم 6 موظفين فقط، وأن اصدار قرار بتعيينهم في أي موقع من مشاريع صندوق الحج المتعددة لا يحتاج إلى كل هذا التسويف، متسائلين عن مصيرهم ومصير عائلاتهم بعد فقدانهم الوظيفة، لا سميا وأن بعضهم قد انتهى عقده والبعض الآخر على وشك الإنتهاء. 
 
وطالب الموظفون الوزير بتنفيذ الوعد التي تعهد بها، وإتخاذ الإجراء اللازم حيال قضيتهم الشرعية، مهددين بالتصعيد في حال بقاء الأمور على حالها. 
 
"السوسنة" حاولت مراراً التواصل مع وزير الأوقاف عبد الناصر ابو البصل، ومع مدير عام صندوق الحج فؤاد الكوري، لكن دون أي رد أو استجابه على الإتصالات المتكررة.
 
وتضع "السوسنة" ملف قضية الموظفين المتضررين أمام وزير الأوقاف والمعنيين من بعده، املاً بانصافهم وإيجاد الحل الجذري لمشكلتهم الحقوقية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد