مسن سعودي شهير يتحرش بممرضة - فيديو !

mainThumb

19-02-2019 10:06 PM

السوسنة - في سلوك مستهجن أقدم نجم موقع التواصل الاجتماعي ”سناب شات“ في السعودية، علي بن كرمان، والبالغ من العمر 70 عاماً بالتحرش بإحدى الممرضات في إحدى مستشفيات المملكة العربية السعودية،كما قام بتوثيق الحادثة في فيديوأثار استهجان ورفض العديد من متابعيه والذين طالبوا بمحاسبته.
 
 
وأثار هذا السلوك غضب الشارع السعودي، وبدأت المطالبة بمحاسبته، بعد التداول اللافت لمقطع الفيديو الذي ظهر فيه وهو يمد يده نحو ممرضة في مستشفى مدينة القنفذة العام قبل أن تبتعد عنه.
 
 
وأثار تصرف بن كرمان وابن قرية تابعة لمحافظة القنفذة في منطقة مكة المكرمة، غضبًا واسعًا بعد أن اعتبر كثيرون ما قام به المسن خروجًا غير مقبول عن التصرفات الطريفة التي اعتاد نشرها في لمتابعي حسابه بموقع ”سناب شات“ والذين يفوق عددهم 100 ألف متابع.
 
 
وفي موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ واسع الاستخدام في السعودية، ينضم مزيد من المغردين السعوديين إلى الوسم ”#نطالب_بمعاقبه_المتحرش_بن_كرمان“ بالتزامن مع تدخل الشؤون الصحية في محافظة القنفذة بالحادثة وفتح تحقيق فيها.
 
 
من جهته، أوضح المتحدث الرسمي لصحة القنفذة، إبراهيم المتحمي، لموقع ”سبق“ المحلي أن مدير الشؤون الصحية بالقنفذة الدكتور عبدالله الغروي وجّه إدارة المتابعة بصحة القنفذة بالتحقيق في المقطع الذي تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي بمستشفى القنفذة العام، ورفع نتائج التحقيق بصفة عاجلة جدًا، ليتم بعد ذلك اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة.
 
ولا يمكن الجزم بكون بن كرمان كان يقصد التحرش، أو أن الممرضة تؤيد محاسبته، إذ يقول مغردون سعوديون إن الممرضة كانت برفقة زميلة أخرى لها، وقد التقطتا صورًا تذكارية مع بن كرمان قبل أن يمد يده تجاهها في حركة عفوية.
 
 
لكن النجم السعودي الذي عرف العام الماضي بطرافته وبساطته وعفوية تصرفاته، قد يدان بالفعل في اتهامات تحرش تستوجب عقوبات مشددة، وتؤثر على مستقبله في مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد