خالد يوسف يخرج عن صمته ويكشف الهدف من الفيديوهات الإباحية

mainThumb

20-02-2019 10:02 AM

السوسنة - نفى المُخرج وعضو مجلس الشعب المصري خالد يوسف مجددا صحة تورطه في الفيديوهات الاباحية التي اثارت ضجة كبيرة في مصر مؤخرا حيث قال انها لُفِّقت له نظرًا لأنّه يعارض التعديلات الدستورية المقترحة حاليًا في بلاده.

 
واعترض خالد يوسف على كلمة "مُسربة " التي تستخدمها وسائل اعلام خلال الحديث عن الفيديوهات الاباحية قائلا إنها كلمة تعني ان الفيديوهات صحيحة وهذا ليس حقيقيا وانا ارفضه " . 
 
 
وبيّن خالد يوسف انه عرف بامر الفيديوهات لأول مرة خلال جولته الانتخابية الأولى سنة 2015 مضيفا : "هذه الفيديوهات الملفقة وزعت على ناخبيني لكي يسقطوني سنة 2015.. وأثناء ذلك ضبطت أحد الأشخاص التابع لهم متلبسا بنشر هذا الفيديو على صفحة فيسبوك الخاصة به وذهبت لتقديم بلاغ.. وهذا البلاغ تم التحقق فيه ومباحث تكنولوجيا المعلومات ضبطت هذا الشخص بتليفونه وعنوانه وأثبت ذلك وحتى هذه اللحظة هذا الشخص لم يُحقق معه".
 
وأردف يوسف: المرة الأخيرة تم تهديدي بشكل غير مباشر إني لن أستطيع ضبط حد لأنه سيكون هناك نشر عام وسيجعلون الفيديوهات تتنشر على مئات الآلاف من الحسابات وبالفعل تم توزيعها على مئات الآلاف من الأكونتات والواتس اب.. لكي تصبح قضيتي رأى عام ونقول أين الأخلاق".
 
واختتم خالد يوسف حديثه قائلا : " هم يريدون ألا يصدقني أحد عندما أقول لا للتعديلات الدستورية".
 
يشار إلى ان اجهزة الأمن المصرية قد ألقى القبض على فنانتين هما  منى فاروق، وشيما الحاج بالإضافة لسيدة الأعمال منى الغضبان والراقصة كاميليا، بعد تورّطهنّ في الظهور بالفيديوهات الجنسية، المنسوبة لهنّ، مع المخرج، خالد يوسف . 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد