هيئة إدارية جديدة لجمعية شباب معان لحفظ البيئة

mainThumb

20-02-2019 11:14 AM

السوسنة - عقدت الهيئة العامة لجمعية "شباب معان لحفظ البيئة" إجتماعها الأول في محافظة معان وتم ترشيح الهيئة الإدارية التحضيرية لادارة الجمعية حيث تم بالتزكية اختيار سامر عبد الدايم رئيسا للجمعية، وكايد القرامسة نائباً للرئيس، وخالد الخوالدة أمين الصندوق، وصدام الفناطسة أمين السر، وعضوية عبد القادرالقيسي.
 
هذا واعتمدت الهيئة الإدارية الجديدة خطة عمل الجمعية للفترة القادمة حيث أكد رئيس الهيئة الإدارية سامر عبد الدايم أن الجمعية تأتي إنطلاقاً من ثقة واعتزاز جلالة الملك عبدالله الثاني الكبيرين بالشباب ودورهم  في خدمة المجتمع والوطن.
 
واعتبر عبد الدايم ان القضية البيئية الرئيسية التي تؤرق أهالي محافظة معان والمناطق المجاورة لها ابرزها  طرح النفايات والمخلفات بطريقة عشوائيه، حيث يسبب ذلك أضرارا بيئية ومكاره صحية، مشيرا إلى ضرورة الوصول إلى حل جذري ونهائي لهذه المشاكل البيئية والتي ستكون من آولويات واهداف عمل الجمعية .
 
وبدأت الجمعية بوضع دراسات حقيقية وجدية للوضع البيئي في محافظة معان بالتعاون مع مختلف القطاعات الرسمية والخاصة، وخلق الاهتمام والوعي بشؤون البيئة وحماية الموارد الطبيعية وتوعية المواطنين بالأخطار التي يمكن أن تنجم عن الملوثات البيئية وهدر الموارد الطبيعية.
 
يذكر ان جمعية شباب معان لحفظ البيئة  مسجلة رسمياً في سجل الجمعيات و بأشراف وزارة الزراعة و البيئة .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد