الداخلية تُوفر وظائف لمتعطلي إربد قُبيل مسيرهم لعمان .. فيديو

mainThumb

20-02-2019 02:47 PM

عمان - السوسنة - ياسر شطناوي -  أظهر كتاب رسمي موجه من وزير الداخلية سمير مبيضين لرئيس الوزراء عمر الرزاز، يبيّن أن محافظ إربد، قام بالتواصل مع عدد من المؤسسات بالمحافظة، وتم توفير وظائف للشبان المتعطلين عن العمل، والذين قرروا الأربعاء، تنفيذ ميسر للديوان الملكي. 
 
وأوضح الكتاب الذي وصل "السوسنة" نسخه منه، أن محافظ إربد استطاع توفير 10 وظائف في مشروع GIZ في بلدية الطيبة، وتعيين شخصان في ذات المشروع ببلدية غرب إربد. 
 
كما كشف الكتاب، عن قيام المحافظ باستدعاء المقاول المسؤول عن مشروع جر مياه وادي عربة، وتعهد بتوفير 15 وظيفة عند وصول المشروع الى لواء الطيبية خلال الأسابيع القادمة. 
 
وتم التوصل مع رئيس جمعية المستثمرين بمدينة الحسن الصناعية، ووعد بتوفير 10 وظائف وبراتب شهري 300 دينار، إضافة إلى تعيين 4 أشخاص في المرحلة الثانية من مشروع نجمة والممول من منظمة دولية. 
 
وكان قد انطلق العشرات من المتعطلين عن العمل في محافظة إربد، بمسيرة راجلة، باتجاه الديوان الملكي في العاصمة عمان، وذلك للمطالبة بتشغيلهم في الوزارات والدوائر الحكومية.
 
يذكر أن ميسرة راجلة إنطلقت من العقبة، تضم العشرات من المتعطلين، من المقرر أن تصل الى عمان الخميس للإعتصام أمام مبنى الديوان.
 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد