نسرين طافش تنشر صورة وتوجه رسالة للجمهور .. شاهد

mainThumb

21-02-2019 02:43 PM

 السوسنة - وجهت النجمة السورية الفلسطينية نسرين طافش رسالة إلى جمهورها دعتهم فيها إلى عدم الجزع أو المقاومة أو فقدان التوازن أمام أية مشاعر ألم أو حزن أو غضب.

وكتب نسرين طافش عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام:" لا تجزع او تقاوم او تفقد توازنك امام اي مشاعر الم او حزن او غضب".
 
وأضافت النجمة السورية:" اسمح لها ان تكون راقبها بحيادية استشعرها بوعي لا تغذيها اختبرها واستخلص الرسالة والدرس و ستغادرك بعد ان تتم مهمتها بسلام وتذكر ان بعد كل عاصفة هنالك شمس تنتظر ان تعانق ابتسامتك بشغف".
 
وتابعت:" كل يوم فرصة جديدة .. لتكون انضج .. أصدق .. اكثر وعيا .. حبا جمالا وبهجة شبابا .. صباح منفتح ومُستقبِل لكل الخيرات من كل شخص و كل مكان و كل شيئ".
 
كما عبرت نسرين عن سعادتها بأن المؤلف طاهر مامللي سوف يقدم الموسيقى التصويرية في مسلسل مقامات العشق المستوحى عن فكر الشيخ المتصوف الأكبر محي الدين ابن عربي.
 
وكتبت النجمة:" مؤلفاتو بتبقى بالبال و بالروح من موسيقى تصويرية او شارات لأهم الاعمال السورية الي رح تبقى للتاريخ ..  أيها المارون،  صقر قريش  ربيع قرطبة  ملوك الطوائف  ذكريات الزمن القادم  التغريبة الفلسطينية  الإنتظار  صبايا  الفصول الاربعة  بقعة ضوء و كتير غيرها".
 
وأكملت :"سعيدة جدا انو المايسترو المبدع طاهر مامللي صاحب كل هالمؤلفات الخالدة في الدراما رح يعمل الموسيقى التصويرة و اغاني شخصية  ست الحسن في مسلسل  مقامات العشق المستوحى عن فكر الشيخ المتصوف الأكبر محي الدين ابن عربي .. رح تكون رحلة ابداع من الاغاني الاندلسية المحببة الرشيقة .. الى الموسيقا الصوفية الروحانية العميقة، كل الحب والتقدير  طاهر مامللي انتظرونا في شهر رمضان المبارك".
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد