تفاصيل طلاق ضُرة أنغام بناءً على طلبها !

mainThumb

21-02-2019 07:09 PM

السوسنة -  بعد ان تقدمت الزوجة الأولى للموزع والموسيقي أحمد إبراهيم بطلب الطلاق لدى محكمة الإسرة في القاهرة وذلك بعد زواج إبراهيم من الفنانة أنغام، حددت المحكمة اليوم الخميس، موعد أول جلسة لنظر دعوى الطلاق.

وكانت  السيدة  ياسمين عيسى، زوجة الموزع والموسيقي المصري أحمد إبراهيم، قد تقدمت بطلب رسمي لدى المحكة  بطلب الطلاق لتضررها من زواجه بالفنانة والمطربة أنغام.
 
وحددت محكمة الأسرة بالنزهة في القاهرة، الأول من مارس المقبل للنظر بأولى جلسات دعوى طلاق الضرر أمام مكتب المنازعات الأسرية، بعد تقدم الزوجة بأوراق رسمية لدى وزارة العدل تتضمن البيانات الخاصة بها وبزوجها وطفليهما، والمؤهل الجماعي، الأمر الذي كان بمثابة أول أوراق رسمية لإثبات الزواج بعد كشفه كونه تضمن تضرر الزوجة من زواج زوجها بالفنانة أنغام محمد علي سليمان.
 
وجاء تقديم ياسمين عيسى دعوى ضد زوجها، بعد فشل المفاوضات والحلول الودية للانفصال، خاصة في ظل اشتراط أنغام على زوجها تطليق زوجته الأولى، لرغبة الفنانة في الظهور معه داخل الوسط الفني كزوجة أولى، وليس زوجة ثانية.
 
وتعاون الموزع الموسيقي، أحمد إبراهيم، مع زوجته أنغام في ألبومها الأخير، في 6 أغانٍ، حيث تم الزواج بالرغم من أن أنغام تكبره بأكثر من عشر سنوات.
 
يذكر أن زواج أنغام من الموسيقي أحمد إبراهيم، أثار حالةً من الجدل، بعد تسريب زواجها منه رسميًا، وسفرهما سويًا إلى باريس في 19 يناير الماضي، إضافة إلى اشتراط أنغام على زوجها تطليق زوجته الأولى؛ مما أصاب الزوجة الأولى بوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى.
ويُعد زواج ”أنغام“ من أحمد إبراهيم الزيجة السرّية الثانية، بعد الفنان أحمد عز، قبل أن ينفصلا سريعًا، وتزوّجت أنغام لأول مرة العام 1999 من المخرج مجدي عارف، وتم الانفصال العام 2000.
 
وتزوجت للمرة الثانية من الموزع الكويتي فهد الشلبي العام 2004، وانفصلت عنه العام 2008، بعد إنجاب طفلها عبد الرحمن، حيث لا تزال المحاكم المصرية تشهد دعوى نفقة أقامتها الفنانة ضده لزيادة نفقة ابنها، لتبدأ أنغام الزواج السرّي غير المعلن من أحمد عز العام 2011، والانفصال 2012، ثم اكتشاف الأمرفي عام 2014 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد