الأرصاد : حالة الطقس لـ3 أيام وتحذيرات

الأرصاد : حالة الطقس لـ3 أيام وتحذيرات

السوسنة - قالت دائرة الارصاد الجوية إن الأجواء نهار الجمعة غائمة جزئيا، وباردة في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، وهناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة في اجزاء من المناطق الشمالية والشرقية من المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبيّنت الارصاد أن الأجواء تكون ليل الجمعة باردة بوجه عام وغائمة جزئيا، وتبقى الفرصة مهيأه لسقوط أمطار خفيفة في اجزاء من المناطق الشرقية من المملكة، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من: - خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية الشرقية 

- خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر

أما نهار السبت فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة في الاغوار والعقبة، تظهر بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، الرياح غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وبحسب الارصاد يطرا ارتفاع اخر الاحد  على درجات الحرارة، حيث تسود أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق ودافئة نسبيا في الاغوار والعقبة، مع ظهورالغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع خلال ساعات الليل المتاخرة سقوط أمطار خفيفة في اجزاء من المناطق الجنوبية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.