تطور جديد حول مصابي انفجار اسطوانة غاز بالمفرق - صور

mainThumb

22-02-2019 05:39 PM

السوسنة - تفقد وزير الصحة الدكتور غازي الزبن بحضور محافظ المفرق ياسر عبدالرحمن العدوان مصابي الحريق الذي شب الجمعة،  في سوبر ماركت في منطقة المبروكة في قضاء الخالدية.

 
واطمأن الوزير على المصابين في مستشفى الملك طلال العسكري والمفرق الحكومي.
 
وأشار إلى أن 12 مصابا ما زالو قيد العلاج والمتابعة في مستشفى المفرق ويتوقع مغادرتهم وخروجهم خلال 24 ساعة، فيما تم تحويل 4 اصابات الى مستشفى الملك طلال العسكري في المفرق واصابة واحدة الى مستشفى الزرقاء.
 
وكان 17 شخصا أصيبوا برضوض وحروق وجروح جراء انفجار أسطوانة غاز في محل سوبر ماركت في منطقة المبروكة، حيث تعامل دفاع مدني المفرق مع الحادث وقام بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي ومستشفى الملك طلال العسكري حيث وصفت 3 حالات بالخطرة في حين وصفت حالة باقي الإصابات بالعامة والمتوسطة.
 
وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان الجمعة ، إن غرفة العمليات في مديرية شرطة محافظة المفرق تلقت اليوم بلاغا حول قيام احد الاشخاص بإشعال اسطوانة غاز داخل احدى المحال التجارية (بقالة) في منطقة الخالدية بعد اغلاق المحل على نفسه وتهديده بالانتحار.
 
وأضاف أنه تم التحرك للمكان وجرى نقله و 16 شخصا آخرين الى المستشفى، اصيبوا نتيجة الحريق والذين كانوا على مقربة من المحل التجاري وهم قيد العلاج بإصابات متفاوتة. وتابع الناطق الاعلامي أنه تم فتح تحقيق في الحادثة للوقوف على ملابساتها كافة .

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد