3 شبان أحرقوا مراهقاً وعذبوه لسبب لا يصدق

mainThumb

22-02-2019 09:48 PM

السوسنة - جريمة مروعة راح ضحيتها شاب مصري لم يتجاوز 17 عاما ً من عمره، تعرض للحرق والتعذيب على يد ثلاث مجرمين آخرين شكوا بأن الضحية قام بسرقة دراجة نارية لأحدهم.
 
 
وكان قسم شرطة المحلة في محافظة الغربية من المستشفى الحكومي،  تلقة بلاغاً يفيد بوصول جثة شاب عبر أحد المواطنين، وعليه آثار تعذيب وحروق كثيرة، الأمر الذي يعني وجود شبهة جنائية حول الحادثة.
 
وانتقل رجال الأمن والبحث الجنائي لمعاينة الجثة، حيث تبين وجود بلاغ بتغيّب الشاب منذ أيام عن طريق والده في محضر رسمي، ليتم تعرف الأب على نجله، والعثور عليه جثة هامدة، لتبدأ عملية البحث عن المتهمين.
 
وبعد ساعات من التحريات السرية وجمع المعلومات، تبين أن 3 أشخاص استدرجوه لمنطقة بعيدة عن الكتلة السكانية، واتهموه بسرقة دراجة نارية، كونه يعمل بصيانة الدراجات النارية، وإجباره على الاعتراف بسرقتها.
 
وتبين أن المتهمين الثلاثة قاموا بتكبيل المجني عليه بالحبال ثم أضرموا نيرانًا ووضعوا الشاب بها، خاصة قدميه اللتين تفحَّمتا من كثرة تعرضهما للحرق، ثم قاموا بتعذيبه بطريقة بشعة حتى لقي مصرعه، وبعد تأكدهم من وفاته تخلصوا من الجثة بإلقائها في منطقة بعيدة عن السكان.
 
وقررت النيابة العامة إحالة جثة المجني عليه للطب الشرعي لإعداد تقرير طبي مفصل بشأنها قبل التصريح بالدفن، وحبس متهمين على ذمة القضية، وتكليف الأمن بضبط وإحضار المتهم الثالث حيث لايزال هاربًا
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد