الحالة الجوية بداية الأسبوع

mainThumb

23-02-2019 08:30 AM

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الأرصاد الحوية أنه سيطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة، السبت مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع وجود فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية والشرقية من المملكة، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه. ليـــلاً: الأجواء باردة بوجه عام، ويستمر ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، مع بقاء فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة في أجزاء محدودة من المناطق الشرقية من المملكة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 
كما يطرأ ارتفاع آخر على الحرارة الأحد، حيث تسود أجواء لطيفة في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المتفرقة على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع وجود فرصة ضعيفة خلال ساعات الليل لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة في جنوب المملكة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
 
توالي درجات الحرارة ارتفاعها الإثنين؛ لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (4-6) درجات مئوية، حيث تستمر الأجواء لطيفة في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع بمشيئة الله هطول أمطار خفيفة ومتفرقة في جنوب المملكة، تمتد خلال ساعات الليل لتشمل أنحاء مختلفة من المملكة، الرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.
 
وتنخفض درجات الحرارة بشكل واضح الثلاثاء؛ لتعود ضمن معدلاتها الاعتيادية، ولتصبح الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المتفرقة على ارتفاعات مختلفة تزداد كمياتها خلال ساعات الليل وتتهيأ الفرصة لهطول أمطار خفيفة في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجياً لتشمل أجزاء من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية، الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار في العديد من المناطق خاصة الصحراوية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد