الكويت يتفهم مشاكل الأردن

mainThumb

23-02-2019 01:03 PM

السوسنة - اشادت كتلة النهضة النيابية بمستوى العلاقات الاخوية القائمة بين الاردن والكويت والنتائج الايجابية التي اثمرت عن الزيارات المتبادلة بين البلدين على مستوى رؤساء الوزارات.

وقالت الكتلة في بيان اصدرته السبت، ان زيارة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الى الكويت وقبلها زيارة نظيره الكويتي الى عمان في الحادي عشر من الشهر الجاري حققت نجاحات عظيمة وتركت انطباعات ايجابية لدى الشعبين الشقيقين.

وثمن البيان تصريحات رئيس وزراء الكويت خلال لقائه بالرزاز، خصوصاً تفهم الكويت وادراكها لمشاكل الاردن وثقته بأن الأمور بدأت بالتحسن وتؤتي اكلها ومقولته "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" .
 
واعربت الكتلة على لسان ناطقها الاعلامي النائب وائل رزوق، عن شكرها وتقديرها لدولة الكويت الشقيقة التي اثبتت مواقفها الاخوية الصادقة والداعمة للأردن ليتمكن من تجاوز التحديات الاقتصادية التي يمر بها .
 
واشارت، الى اهمية الاجتماع الذي استضافته الكويت قبل ثلاثة ايام لوزراء مالية الكويت والسعودية والامارات بالاضافة الى الاردن لمتابعة تنفيذ مخرجات قمة مكة لدعم الاردن.
 
كما ثمنت اللجنة حجم الاستثمارات الكويتية في الاردن، لافتة الى انها تحتل المرتبة الاولى بين الاستثمارات العربية، ما يؤكد حرص الكويت الشقيق على تعزيز اواصر الاخوة والمحبة بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة .
 
وتقدمت الكتلة بأسمى آيات التهنئة لدولة الكويت الشقيقة بمناسبة احتفالاتها بالأعياد الوطنية الاسبوع المقبل، متمنية للكويت اميراً وحكومة وشعبا ًمزيدا من التقدم والازدهار والنجاح.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد