صور نسرين طافش ونمس باب الحارة تحدث تفاعلاً واسعًا .. شاهد

mainThumb

23-02-2019 01:22 PM

السوسنة - شاركت النجمة السورية الفلسطينية نسرين طافش جمهورها بمجموعة من الصور من قلب دمشق، خلال حضورها فيلم "نادي الرجال السري"، الذي يعرض في دور السينما.

وكانت نسرين برفقة الممثل مصطفى الخاني، الذي أدى دور "النمس" في مسلسل الدراما السورية الشهير "باب الحارة"، وكذلك أصدقائها.
 
وكتبت النجمة عبر صفحتها على إنستغرام:" مبارح كان اول يوم عرض لفلم #نادي_الرجال_السري بسينما ستي بدمشق .. سعيدة جدا انو شارك نجاح الفلم على ارض سوريتي الغالية مع احلى جمهور بقلب الشام الحبيبة مع أصدقائي عشرة العمر المبدع مصطفى الخاني و حبيبة قلبي لوليتي روحو احضروه و ان شاءالله رح تحبوه و تضحكو من قلبكون".
 
وأضافت:" الفلم لا يزال متصدر الارادات في الحبيبة مصر و يعرض في كل دور السينما في الوطن العربي ".
 
وتفاعل جمهور الفنانة مع الصور، حيث كتب أحد المعجبين:" مبارك نسرينو ...انت فنانة طموحة واهم شي انك موهوبة .....بحبك وبالتوفيق"، وأضاف آخر :"لك بتجنني و لأنك مبسوطة كل العام مبسوطة".، بينما هاجم أحد الأشخاص الممثل الخاني وكتب:" ابشع من الممثل الشبيح الخاني مافي".
 
وتشارك نسرين في فيلم "نادي الرجال السري"، كأول عمل فني لها في الدراما المصرية، رفقة كريم عبد العزيز، وغادة عادل وبيومي وغيرهم، وحقق نجاحا واسعًا بعد عرضه في دور السينما.
 
يذكر أن نسرين طافش ستشارك في دراما رمضان 2019 في مسلسل "مقامات العشق".
 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد