نجمة باب الحارة تزوجت سرًا وانفصلت سريعًا!

mainThumb

23-02-2019 03:13 PM

السوسنة - أكدت الفنانة السورية، شكران مرتجى، بأنها تزوجت سرًا من فنان آخر، لكنهما لم يستمرا طويلاً، إلا أنهما بقيا أصدقاء، دون توضيح المزيد من التفاصيل.
 
وتشارك شكران في السباق الرمضاني لعام 2019 في مسلسل "سلاسل دهب"، الذي يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن والمشاهير في سوريا، منهم بسّام كوسا وكاريس بشار ديمة بياعة وجيني إسبر وعبد الهادي الصبّاغ و سحر فوزي وسامر اسماعيل ومها المصري وعلي كريم وصباح الجزائري وعلي سكّر ورهف الرحبي وزينة بارافي وأنس طيارة وريام كفارنة وطارق عبدو وسارة بركة وفاتن شاهين وطيف ابراهيم ورزان ابو رضوان وسواهم.
 
وفكرة المسلسل في الحارات القديمة، في تحد يمكن وصفه بـ"الرجالي النسائي" ضمن النسيج الإجتماعي العام، بين صائغ محنّك في سوق الذهب، يتميز بمعرفة عميقة بنفسيات النساء وحسّه كـ"زير نساء"، وضحاياه السابقات واللاحقات اللواتي سيظهرن المرأة في قالب غير نمطي في هذا النوع من الأعمال، إذ يبرزن مكانة المرأة وتحكمها في قرارها، وإقدامها على التجارة مثلاً، من دون الإكتفاء بالركون الى داخل جدران منزلها.
 
يذكر أن شكران مرتجى قد لفتت الأنظار في المسلسل الشهير باب الحارة، خاصة في الدور الذي أدته "فوزية" خلال الأجزاء التي شاركت فيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد