«شتوة قصيرة» تُعرّي الأمانة والحكومة .. صور وفيديو

mainThumb

28-02-2019 11:05 PM

 السوسنة - لم تكن هذه المرة الأولى التي تغرق فيها شوارع العاصمة عمّان نتيجة التساقط الغزير للأمطار  فالمشاهد التي رآها الأردنيون الخميس لسيول وسط البلد حين تدفّقت المياه لتُغرق المحال التجارية سبق لهم أن رأوها في منخفضات جوية سابقة . 

وبرغم من فيضان وسط البلد الذي أحدث أضرارًا بممتلكات المواطنين ومحالهم حيث قُدّرت الخسائر بالملايين ما تزال أمانة عمّان الكبرى عاجزة عن إيجاد حل جذري للمشكلة من خلال تحسين البنية التحتية كزيادة أعداد العبّارات وآلالات الشفط التي من شأنها أن تُغني الاردنيون عن رؤية عاصمتهم تغرق . 

يئس المواطنون من الشعارات وولى زمنها ، هذا ما تعبّر عنه حساباتهم عبر مواقع التواصل ، فالراصد للرأي العام يستنتج مدى فقد المواطن ثقته بمسؤولين عجزوا عن مواجهة منخفض جوي ! 

اقرأ أيضا : الأرصاد : تطورات المنخفض الجوي الجمعة والسبت  

رأى المواطنون السيول في وسط البلد ورأوا بالمقابل اكتفاء أمانة عمان بتغطية الأحداث من خلال بيانات على ورق تحصي حوادث معدودة تم التعامل معها لكنها لم تخبرهم عن سبب عدم تمكن الأمانة من الانتصار على المنخفض رغم تحذيرات الأرصاد الجوية المسبقة  . 

ما تزال أجواء الاردن تحت تأثير المنخفض وهناك توقعات بتساقط أمطار وثلوج في مختلف مناطق المملكة ، فهل سيتحقق ما يُلبي طموحات المواطن وآماله أم سيبقى الحال على ما هو عليه ؟؟ !!

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد