تجار يدعون للاهتمام بشارع قريش

mainThumb

10-03-2019 06:00 PM

السوسنة - دعا عدد من التجار خلال زيارة نظمتها غرفة تجارة الاردن، اليوم الاحد، الى المحلات التجارية التي تضررت جراء مياه الامطار، للاهتمام بشارع قريس (سقف السيل) من الناحية الخدمية والذي يعتبر واجهة سياحية مهمة للمملكة.

وحسب بيان صحافي لغرفة تجارة عمان، شدد التجار خلال الزيارة على ضرورة تفعيل مكان اصطفاف السيارات (اوتوبارك) وتفعيل دوريات الشرطة الراجلة وادارة السير لتنظيم المرور وايجاد آلية لعملية التحميل والتنزيل.
 
وطالبوا بتشكيل لجنة محلية من التجار وسط البلد للوقوف على اهم المشاكل التي تواجهم وايجاد الحلول المناسبة للنهوض ببنية تحتية سليمة وآمنة تحمي القطاع التجاري من اي كوارث طبيعية اخرى.
 
واكدوا ضرورة اعادة تفعيل موقف السيارات المهجور والتابع لامانة عمان الكبرى الواقع بمنطقة سوق السكر واعادة ترميمة ما يسهم بحل مشكلة كبيرة يعاني منها التجار بخصوص اماكن اصطفاف المركبات التي تعيق حركة السير وعمليات التحميل
والتنزيل للبضائع.
 
وثمنوا الجهود المبذولة من غرفتي تجارة الاردن وعمان واللجان المختصة لقيامهم باجراءات لحصر قيمة الاضرار وتكفلهم بكافة تكاليف رفع الدعوى لدى قاضي الامور المستعجلة وحضور مخمن غرفة تجارة عمان لتقدير قيمة الاضرار التي لحقت بالمحلات التجارية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد