مادبا: اطلاق مبادرة الشرطي الصغير

mainThumb

11-03-2019 03:06 PM

السوسنة  - أطلقت مديرية الأمن العام الاثنين في محافظة مأدبا، مبادرة الشرطي الصغير، بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة "يونيسف".

وتهدف المبادرة التي اطلقت بحضور ، محافظ مأدبا حسن القيام، ورئيس بلدية مأدبا المهندس احمد الفساطلة، ومدير مديرية شرطة مأدبا العقيد رائد العوران، وممثلي هيئات ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة، الى تعميق مفاهيم المواطنة الصالحة لدى الطلاب ورفدهم بالعلم والمعرفة.
 
وقال مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيدالله المعايطة: إن المديرية انتهجت المبادرة لوقاية الطلبة من الجريمة وحمايتهم وتثقيفهم قانونيا، والتزام الطلبة بالقوانين ما ينعكس ايجابا على زملائهم وذويهم في أماكن تواجدهم، ويغرس قيم الولاء والانتماء وحب الوطن وبث روح التعاون فيما بينهم ونشر المحبة بين عناصر الشرطة وطلاب المدارس. وأضاف: إن جهاز الأمن العام يسعى لمواكبة التقدم من خلال تطوير الجهاز لخدمة الوطن والمواطن على أساس الاحترام المتبادل والأخوة وتعزيز الشراكة بمفهوم أوسع وتوثيق العلاقة بين المواطن ورجل الامن العام.
 
وعبرت ممثلة الأمم المتحدة "يونيسف" مريم القاسمي عن الاعتزاز بالشراكة مع مديرية الأمن العام، مشيدة بتطوير التشريعات الأردنية لحماية الطفل وتطلعها لمزيد من التعاون والشراكة مستقبلا.
وفي نهاية الاحتفالية، عرض فيلم وثائقي عن دور الشرطي الصغير.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد