الشرطة التايلندية تكشف اعترافات صادمة للأردني قاتل طفله

mainThumb

13-03-2019 09:23 AM

 السوسنة - توصلت اجهزة الامن التايلندية إلى تفاصيل جديدة بشأن مقتل طفل اردني على يد والده الخمسيني أثناء رحلة سياحية في تايلند . 

وقالت بيان للشرطة التايلندية بحسب صحيفة  The Thaiger  بأن الاب بعد ارتكاب جريمته حاول الفرار من البلاد لكن السلطات المختصة ضبطته في المطار . 

وأضافت بأن مسؤولي الهجرة في  مطار سوفارنابومي لاحظوا ارتباك الرجل اثناء محاولته مغادرة البلاد ما استدعى منهم ايقافه واستجوابه ليعترف أثناء التحقيق معه  بربط نجله البالغ من العمر سنة واحدة بعربة أطفال ورميه في البحر قبالة رصيف بالي هاي في جزيرة باتايا.
 
 
وكشف الاب الاردني عن تفاصيل صادمة في اعترافه بحسب الصحيفة حيث قال إنه اقدم على قتل طفله انتقاما من زوجته العشرينية والتي  فضلت الخروج في المدينة طوال الليل، وتركه لرعاية طفلهما بمفرده.
 
وأضاف أنه لا يملك المال الكافي لرعاية طفله ، مشيرا الى ان اوضاعه المالية في غاية الصعوبة . 
 
ووجهت السلطات المختصة في تايلند تهمة القتل العمد لوالد الطفل ، مشيرة الى ان عقوبته قد تصل الاعدام . 
 
وكان مدير مركز العمليات في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان القضاة قد قال إن التقارير الأولية بشأن جريمة قتل طفل أردني في تايلاند، تشير الى أن الجريمة تمت بينما كان الطفل برفقة والديه في رحلة سياحية.
 
وأضاف القضاة في بيان صحفي، مساء الثلاثاء، وصل السوسنة نسخه منه، أن السفارة قد باشرت بإجراءات دفن الطفل في تايلاند بناء على طلب ذويه .
 
واشار الى أن الوزارة تتابع من خلال  سفارة المملكة في كوالالمبور والمعتمدة لدى مملكة تايلاند وبالتنسيق مع السلطات التايلاندية المختصة تفاصيل الجريمة .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد