نجمة باب الحارة تغير شكلها والجمهور مصدوم من الفروقات!

نجمة باب الحارة تغير شكلها والجمهور مصدوم من الفروقات!

السوسنة - سببت الفنانة السورية الشابة، دانا جبر، صدمة واسعة بين الجمهور الفني، بسبب تدوال صورة قديمة لها تُظهر الفرق الكبير في ملامحها عن شكلها في الوقت الحالي.

وأكد الكثير من المتابعين والجمهور بأن دانا جبر، 30 عامًا، خضعت للعديد من عمليات التجميل حتى تغيّرت بهذا الشكل، رغم صغر عمرها.
 
بينما قال آخرون بأن الموضة المتبعة في الوسط الفني حاليًا هي عمليات التجميل والمكياج، حتى تبقى الفنانة جميلة بنظر جمهورها.
 
واعتمدت دانا جبر مؤخرًا لون الشعر الأشقر، ونشرا صوراً لإطلالتها الجديدة على حسابها على "إنستغرام"، وحققت آلاف الاعجاب وردود الفعل الواسعة من محبيها.
 
وتعد دانا من أسرة فنية كبيرة، حيث أنها حفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف، كما أنها ابنة شقيقة الفنانات ليلى ومرح جبر، لذلك كان دخولها للمجال الفني سهلًا حيث كانت تعمل في المسرح منذ أن كانت بسن بالسادسة من عمرها، ولكن انتقلت للتمثيل في الأعمال التلفزيونية، بتقديم أدوارها بقوة في العديد من الأعمال.
 
وشاركت الفنانة السورية مؤخرًا في أعمال تلفزيونية عديدة منها "حركات بنات" و"أثر الفراشة" و"ورد أحمر" و"غفوة القلوب" و"عن الهوى والجوى".
 
كما خطفت النجمة الشابة الأضواء خلال مشاركتها في مسلسل الدراما الشهير باب الحارة، حيث جسدت دور "جميلة" ابنة "أبو عصام"، عباس النوري، وتزوجت "بشير" في المسلسل، خلال الجزأين الرابع والخامس، إلا أنها انسحبت ولم تُكمل في الأجزاء المتتالية للمسلسل.