عاجل

الملك يُهاتف «يسعد صباحك» بشأن الغارمات ..فيديو

نجمة باب الحارة تُحدث ضجة بصورها الجديدة!

 نجمة باب الحارة تُحدث ضجة بصورها الجديدة!
السوسنة - يبدو أن النجمة السورية كندا حنا تحولت إلى فارسة، وهذا ما ظهر عليه في صورها الجديدة التي نشرتها عبر صفحتها على إنستغرام.
 
والتقطت كندا صورًا مع حصان، مرتدية زيّا شبيها بالفروسية، دون أن تعلق أو توضح أية تفاصيل عن إطلالتها.
 
وأثار صور الفنانة جدلاً واسًا بين جمهورها الذي يصل إلى 3.6 مليون متابع عبر إنستغرام، فهناك من انتقدها على إطلالاتها الجديدة التي لم تُوفق فيها حسب رأيهم، وآخرون اعتبروا أنه لا يجب انتقاد كل صورة تنشرها الفنانة أو الفنان، فهمي تلتقط الصور مثلها مثل أي شخص يمكن أن يلتقط الصور في أي مكان.
 
وتعد كندا حنا من الفنانات النشيطات على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، فهمي تتواصل مع جمهورها في نشاطاتها وأجوائها العائلية وغيرها، وتنشر لهم صورًا أولاً بأول، كما أنها لا تكترث لأي انتقادات خاصة وأنها تؤكد بأنها لا تستطيع إقناع الجميع، فكل له رأيه وهذه حرية، بعيدًا عن التجريح وما شابه.
 
يذكر أن كندا حنا، 34 عامًا، تخرجت من «المعهد العالي للفنون المسرحية» عام 2006. وفي عام 2013 تزوجت من المخرج ناجي طعمة، وانجبت ابنهما «فارس»، ثم انجبت التوام كاتاليا وكرستين. 
 
وشاركت في الكثير من المسلسلات خلال السنوات الأخيرة الماضية، فحظيت أدوارها باستحسان الجمهور، خاصة أنها جريئة ومتنوعة، كان من بينها دور الفتاة اليهودية في مسلسل الدراما الشهير باب الحارة.