لهذا السبب لم يتهافت الاردنيون على المخابز بالمنخفض

لهذا السبب لم يتهافت الاردنيون على المخابز بالمنخفض

عمان - السوسنة  أكد نقيب أصحاب المخابز عبد الإله الخطيب أن إقبال المواطنيين على المخابز ضمن المعدل الطبيعي ودون وجود تهافت كبير بسبب الأحوال الجوية السائدة .

وقال الخطيب في تصريح خاص ل "السوسنة" أن هناك وعي متزايد لدى المواطنيين وقناعة بتوفر الخبز في جميع الأحوال والظروف الجوية ، ولا سيما في ظل المنخفضات الجوية الكبيرة التي شهدتها الممكلة هذا الشتاء،
 
فلم ينقطع الخبز عن أي محافظة من محافظات المملكة البعيدة ولا عن قرية أو حي، فهناك إنتشار كبير للمخابز على أختلاف أنواعها آلية وحجرية والتي تعمل على مدار الساعة لتوفير هذه السلعة الإساسية لأبناء البلد.
 
وتوجه الخطيب بالشكر للمواطنيين على وعيهم وإلتزامهم بإقبالهم على طلب الخبز ضمن المعدلات الطبيعية دون حدوث إرباكات لدى المخابز والعاملين بشكل يحقق مصلحة الجميع، لافتا بأن الرعب من انقطاع الخبز اختفى من قناعة الناس وباتوا أكثر وعياً وأكثر قدرة على التكيف مع الشتاء والخروج في الاجواء الماطرة وقضاء احتياجاتهم بكل بساطة.
 
وشدد بأن النقابة تعمل على القيام بدورها بمتابعة عمل المخابز ولا سيما ضمن المنخفضات الجوية، حيث ستعمل على إمداد جميع المخابز وفي مختلف محافظات المملكة بالمواد الأساسية من الخميرة والطحين والوقود ليكون كفيلاً لتقوم المخابز بعملها على أتم وجه ودون ان يشعر المواطن بوجود أي نفص أو خلل.