الفاشينيستا السعودية ريم السويدي عن إرتدائها للحجاب ...أنا غلطانة

الفاشينيستا السعودية ريم السويدي عن إرتدائها للحجاب ...أنا غلطانة

السوسنة -  في  تصريح جرىء تحدثت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي والفاشينيستا السعودية،ريم السويدي، عن سبب ارتدائها الحجاب كاملا لمدة شهر واحد فقط ومن ثم نزعه بسبب شخص ما .

 
جاء ذلك خلال مقابلة تلفزيونية عبر برنامج ”ع السيف“ الذي يعرض على شاشة قناة atv ، وأستعرضت مراحل شهرتها ونشرها لصورها موضحه أن أول صورة نشرتها لنفسها عبر ”السوشيال ميديا“، كانت دون حجاب، في تأكيد منها أنها لم ترتد الحجاب كي تتخلى عنه.
 
وأوضحت أنها انتهجت بعض الاحتشام عندما وصل متابعوها إلى 6 آلاف، حيث أصيبت وقتها بالرهبة، وهو ما جعلها تحذف صورها التي كانت بشعرها.
 
وأكدت ريم السويدي، أنها تعمدت ارتداء غطاء رأس وإظهار الرقبة، وإظهار بعض من شعرها، وحتى طريقة ارتدائها الملابس، حتى لا يتم تصنيفها على أنها محجبة.
 
وأضافت قائلًة: ”مع مرور الوقت أحسست بالتناقض داخلي، حتى جاء عام 2016 وقررت ارتداء الحجاب كاملًا، ولكن هذا لم يستمر إلا شهرًا واحدًا.
 
وأرجعت سبب ارتدائها الحجاب، بأنه كان قرارًا ”تحت الإجبار“ لإرضاء شخص ما – لم تذكر اسمه- كما أنها أحست أنها قررت ذلك من داخلها لإرضاء الآخرين، مستطردًة: ”تخليت عن الحجاب بقرار مني، وقلت للمتابعين يا جماعة أنا غلطانة