واقعة اغتصاب أغرب مما تتصور .. إليكم التفاصيل

mainThumb

17-03-2019 01:06 PM

السوسنة - ارتكبت امرأة أوكرانية عشرينية جريمة مروعة بحق طفلها 4 سنوات، عندما قامت باغتصابه وتصويره، لبيع مقاطع فيديو عن جريمتها.
 
وتمكنت السلطات الأوكرانية من إلقاء القبض على الأم ، 26 عامًا، في مدينة فينيتسا الأوكرانية، خلال محاولتها بيع مقطع فيديو عبر الإنترنت، مقابل 85 جنيهاً إسترلينياً.
 
وأوردت صحيفة "ديلي ميل" الحادثة، وذكرت بأن الأم اغتصبت طفلها أكثر من مرة، لافتة إلى أن إجمالي ما حصلت عليه يبلغ 2500 جنيه إسترليني، بعد بيعها لحوالي 30 مقطع فيديو.
 
ووجهت الشرطة اتهامًا آخر للسيدة بأنها تقوم بالتقاط الصور الإباحية مع طفلها وبيعها على شبكة الإنترنت.
 
واعترفت المرأة خلال التحقيقات بجريمتها وقالت: "تواصلت سيدة معي عبر الإنترنت وعرضت علي وظيفة تتطلب البحث على الإنترنت عن أطفال يودون المشاركة في أفلام اباحية مقابل المال، وأوضحت أنه كان عليها تصوير الأطفال في منازلهم في غياب آبائهم، أو أن تدعوهم لمنزلها، كما كشفت السيدة -أيضاً- أنها توجب عليها البحث عن آباء لا يمانعون مشاركة أطفالهم في أفلام إباحية، مقابل المال".
 
وأضافت بأن السيدة التي عرضت عليها الوظيفة، أقنعتها بتجربة الأمر مع ابنها.
 
وكشفت التقارير أيضاً، أنّ السيدة اغتصبت طفلها على مدار فترة طويلة، وحوّلت ابنها إلى بطل أفلام إباحية، كما كانت تبيع مقاطع الفيديو لعملاء أجانب، وتتلقى 85 جنيهاً إسترلينياً مقابل المقطع الواحد.
 
وكانت السيدة تشارك سابقاً في أفلام إباحية للكبار، وتبيع مقاطع الفيديو أيضاً، قبل أن تحوّل طفلها إبن الـ4 السنوات، إلى نجم لهذا النوع من الأفلام.
 
وتم وضع الطفل تحت رعاية السلطات حالياً، بينما تواجه الأم حكماً بالسجن لما يصل إلى 10 سنوات لتورطها في جرائم جنسية متعددة
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد