ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع

mainThumb

19-03-2019 12:00 PM

مرت اسابيع من التوتر بين الشبان المقدسيين الذين كسروا الاقفال ودخلوا  الى باب الرحمة  وبين جيش الاحتلال الذين حاولوا منعهم بالقوة مع ان هذا الباب هو جزء من المسجد الأقصى و الذي يقع ضمن الوصاية الهاشمية على الأوقاف الاسلامية و المسيحية في القدس .

قامت  محكمة الكيان الصهيوني باغلاق باب الرحمة هذا الاعتداء السافر على حرمة المسجد الأقصى اولى القبلتين و ثالث  الحرمين ومسرى  نبينا نبي الرحمة عليه أطيب الصلاة و السلام و رمز الامة وعنوان فخرها .
 
هذا الاعتداء على الأقصى ليس جديدا فهو قائم منذ فكرت الحركة الصهيونية  ان تجد لشذاذ الافاق موطء قدم في بلاد الانبياء و الرسل، هذه الحركة التي استندت الى عدة مرتكزات فيما يسمى العقيدة اليهودية من مثل شعب الله المختار و أرض الميعاد، شعب الله المختار سلوكه الاجتماعي منحر ف لانه ليس مثل الشعوب الاخرى هدفه الامان و السلام فاليهودي يحب الفتنة واشعال الحروب ولكنه جبان فهو لا يدخل الحرب فكما قال تعالى في كتابه الكريم كما قالوا لسيدنا موسى اذهب أنت وربك فقاتلا انا هاهنا قاعدون .
 
ناهيك عن الغدر و الجشع والافراط بحب  المال "عباد القرش" وقسوة القلب، صفات سيئة جدا نتيجة القهر و الكبت و الغيرة و الحسد  نعم هوْلاءالذين يموتون كمدا وغيظا  من جميع الانبياء و الرسل فهم قتلة الانبياء و الرسل  .
 
مجموعة نكرة في الحياة رغم علو اليهود اليوم فهم نكرة لانهم ليسوا امتداد للاوائل وليسوا ابناء او اتباع موسى عليه السلام فهم من تركه ليقاتل وحده وكما انهم لا يمتون بصلة لسيدنا ا داوود عليه السلام  و الاسوأ انهم  يزعمون بان هيكلهم المزعوم موجود تحت الاقصى , بالرغم من كل الابحاث التي اجروها هم وعلماء كثر من شتى دول العالم اثبتوا بان فلسطين أرض عربية وهي للفلسطنين بكل ترابها وان الأقصى تحديدا ليس لا تحته ولا فوقه من دليل على اثر لهم فيه وطبعا لن ننسى ابدا عمليات القتل و الاغتيالات ليهود واجانب وعرب قاموا باثبات زعم وكذب اليهود في قصة الهيكل المزعوم في فلسطين و في القدس تحديد ولعل الكثير من الناس لا  يعرفون ما ورد في العهد القديم  من حقيقة توقف شعر الرأس لكل يهودي وهي أن أم سيدنا سليمان عليه السلام غير يهودية الأصل !!!
 
وكما نعلم فالقانون اليهودي لا يعطي الجنسية الاسرائيلية الا لمن أمه يهودية فكيف يكون سيدنا سليمان باني الهيكل وهو ليس  يهوديا !!
 
واعتقد ان كل يهودي يدرك هذه الحقيقة الماثلة فلماذا يصرون على بناء الهيكل؟
 
الاردن رفض وادان قرار المحكمة الصهيونية وقال بانه اصلا لا يعترف بهذا القرا ر كون المبنى جزء من المسجد الاقصى الذي يقع ضمن الاراضي الفلسطينية المحتلة، وقال بان المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف بكامله على مساحة 144 دونماً يخضع لدائرة أوقاف القدس التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية وتحت الوصاية الهاشمية والشعب الفلسطيني قال كلمته منذ زمن لن يتحول المسجد الاقصى الى كنيس . وفي النهاية ما طار طير و ارتفع الا كما طار وقع .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد